مزايا عصر

  • ما هي ميزتك مقارنة مع الموردين الآخرين؟

    1. تقدم شركتنا المنتجات الأكثر تنوعًا، مما يساعدك على الاستمتاع بالتسوق الشامل معنا، وهو أمر مريح وفعال من حيث التكلفة.

    2. شركتنا حاصلة على معظم الشهادات الدولية، بما في ذلك DVGW، NSF، KITEMARK، والمزيد، بإجمالي ما يصل إلى 35 شهادة مشهورة عالميًا.

    3. لدينا معهد أبحاث قوي حصل على شهادة CNAS وIMPMO، مما يوفر الدعم الفني الشامل.

    4. لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة، والذي يشمل ليس فقط معهد Yonggao للأبحاث المخصص لدينا، ولكن أيضًا مفتشي الورشة الذين يقومون بالفحص الأول للمنتج والفحص الفوري أثناء عمليات الإنتاج.كما نقدم ضمان الجودة لمدة 50 عامًا.

    5. لدينا ميزة المواد الخام.لقد حصلت المواد الخام البلاستيكية المطورة بشكل مستقل على شهادة NSF، ونقوم بإجراء عمليات التفتيش على كل دفعة من المواد الخام.

    6. لقد كانت شركتنا رائدة في مجال التصدير لسنوات عديدة، وتتمتع بخبرة سوقية غنية في جميع أنحاء العالم، ويمكنها مساعدتك في تحليل السوق، وتقديم المنتجات، والتخطيط لاستراتيجيات التسويق.تحظى منتجات ERA بتقدير واسع النطاق في السوق لأدائها المستقر وفعاليتها العالية من حيث التكلفة.

    7. لدى ERA 13 مصنعًا تلبي احتياجات الطاقة الإنتاجية للعملاء بشكل كامل.

    8. لدينا مزايا خدمة فريدة، بما في ذلك طرق الدفع المرنة و90-120 يومًا من المبيعات الائتمانية، مما يضمن أن أموالك خالية من القلق.

  • كيف يمكنك التحكم في جودة المنتج؟

    لقد تراكمت لدى Yonggao خبرة في الإنتاج والبحث والتطوير لسنوات، وحققت أفضل معايير العملية للإنتاج.أثناء الإنتاج التجريبي، بعد تأكيد القسم الفني والفحص الأول للمنتج بواسطة قسم مراقبة الجودة، سيتم تثبيت معيار العملية. تتطلب تعديلات عملية آلة الحقن الوصول إلى البطاقة، ولا يُسمح للعمال بتعديل العمليات.بالإضافة إلى ذلك، قسم مراقبة الجودة المتوسط ​​سوف يقوم بإجراء عمليات تفتيش عشوائية أثناء الإنتاج لضمان الجودة المستقرة.

  • ما هي مزايا مراقبة الجودة الخاصة بك؟

    تتضمن عملية مراقبة الجودة في الشركة بشكل أساسي فحص القطعة الأولى، والفحص أثناء العملية، وفحص التغليف، وفحص المنتج النهائي.

    1. يتم إجراء فحص القطعة الأولى بواسطة عمال الإنتاج، ومصلحي الآلات، ومفتشي الجودة لاختبار المنتجات.فقط بعد اجتياز التفتيش يمكن أن يبدأ الإنتاج الضخم.

    2. يتم إجراء الفحص أثناء العملية بواسطة مفتشي العمليات الذين يقومون بفحص مفاجئ كل أربع ساعات لمراقبة جودة البضائع السائبة.

    3. يتم فحص فحص التغليف عشوائيًا بواسطة مفتشي العمليات لمراقبة جودة التغليف.

    4. يشمل الفحص النهائي للمنتج ما يلي:
    أ. اختبار الأداء.اتبع بدقة المعايير ذات الصلة، بما في ذلك المظهر والأبعاد (القطر الداخلي، سمك الجدار، عمق الاقتران، القطر)، ومعدل تدفق الذوبان، واختبار الضغط الهيدروستاتيكي.
    ب. فحص التغليف.كمية التغليف ومحتوى الملصق ومحتوى الكرتون وجودة التغليف.

    ومن خلال إجراء عمليات تفتيش ومراقبة صارمة طوال العملية بأكملها بدءًا من الإنتاج التجريبي وحتى المنتجات النهائية، فإننا نضمن أن الجودة تلبي المعايير ومتطلباتك.

  • ما هي مزايا صمامات الكرة ERA مقارنة بالموردين الآخرين؟

    1. تعتبر سلسلة الصمامات الكروية مهمة في خط إنتاج ERA.على سبيل المثال، يستخدم الصمام الكروي PVC مواد خام عالية الجودة مثل PVC التي توفرها شركة Sinopec.تمتلك ERA تركيبة المواد الخام PVC الخاصة بها، والتي حصلت على شهادة NSF.الحلقة المطاطية، وهي مكون مهم، يتم إنتاجها بواسطة ERA نفسها ومعتمدة من قبل NSF لضمان إغلاق المنتج واستقراره.

    2. جوانات PTFE للصمام الكروي الفردي والمزدوج تتميز بثبات كيميائي ممتاز، مقاومة للتآكل، أداء الختم، تشحيم عالي وعدم الالتصاق، عزل كهربائي، ومقاومة جيدة للشيخوخة، مما يوفر الأساس لضمان الجودة لمدة 50 عامًا.

    3. مستوى التشغيل الآلي لقولبة الحقن، التركيب، واختبار الضغط لملحقات الصمامات مرتفع جدًا.يتطلب الإنتاج والتركيب الآلي دقة أعلى في الحجم، مما يحسن بشكل كبير معدل النجاح والإحساس اللمسي للمنتجات.

    4. يتم إجراء فحص المادة الأولى بواسطة العمال، ومصلحي الآلات، ومفتشي الجودة.بعد اجتياز الاختبار، يبدأ الإنتاج الضخم.يتم إجراء فحص العمليات والفحص بالجملة بواسطة مفتشي العمليات الذين يقومون بفحص مفاجئ كل أربع ساعات للإشراف على الجودة.

    5. يتضمن فحص المنتج النهائي ما يلي: اختبار الأداء، بما يتوافق بدقة مع معايير ASTMF1970 وISO1452-4 للفحص، بما في ذلك المظهر والأبعاد (القطر الداخلي، سمك الجدار، عمق المقبس، القطر)، Vicat، الحد الأقصى لضغط الانفجار، اختبار الضغط الهيدروستاتيكي، اختبار الختم، اختبار التعب، وما إلى ذلك. يجب أن تخضع جميع منتجات الصمامات الكروية PVC لاختبارات الختم واختبارات عزم الدوران، ويتم فحص كل دفعة من المنتجات بشكل عشوائي لـ 10000 إجراء تبديل ذهابًا وإيابًا لضمان متانة منتجات الدفعة.بالنسبة لاختبار الختم، تقوم ERA باختبار كل صمام في المنتجات السائبة بمعدل اختبار 100%.بالنسبة لاختبار عزم الدوران، تتبع ERA المتطلبات القياسية بدقة، مما يؤدي إلى تحسين جودة المنتج بشكل كبير.

    6. بفضل القدرة الإنتاجية القوية، باعت ERA حوالي 36 مليون صمام كروي في عام 2020. حاليًا، تعد ERA أكبر مورد لصمامات PVC في العالم وتصدر إلى الولايات المتحدة، وتباع منتجاتها إلى كبار تجار التجزئة مثل Home Depot/Lowes/Menards.

    7. المزايا المتنوعة لهذه المنتجات تجعل الصمامات الكروية الخاصة بـ ERA متميزة بين العلامات التجارية الأخرى.

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong