فريق المبيعات

  • كيف هو فريق المبيعات الخاص بك؟

    1. يتمتع فريق مبيعات التجارة الخارجية Yonggao بتاريخ يبلغ 18 عامًا منذ تأسيسه في عام 2003. وقد زاد حجم المبيعات من مليون دولار أمريكي سنويًا إلى 60 مليون دولار أمريكي.لقد حافظنا دائمًا على النمو وقمنا بتوسيع فريقنا من خلال جذب المواهب الممتازة بشكل مستمر.

    2. يخضع فريقنا بانتظام للتدريب والتعلم والزيارات إلى الصناعات الأخرى لتحسين أنفسهم والسعي لبناء فريق مبيعات من الدرجة الأولى!

    3. كل منطقة لديها موظفو مبيعات إقليميون مطابقون، ولدينا فهم جيد للسوق المقابل، والذي يمكن أن يوفر المزيد من النصائح المهنية لمساعدتك على البيع.

    4. لا يشمل فريق المبيعات لدينا موظفي المبيعات الذين يتواصلون مع شركتك فحسب، بل يشمل أيضًا المديرين الإقليميين ومديري المبيعات.يجب أن يخضع كل مندوب مبيعات لتدريب احترافي قبل التواصل مع العملاء.يتضمن التدريب فلسفة الشركة ومعرفة المنتج وظروف السوق.بالإضافة إلى تقديم خدمة فردية، يشرف مدير المبيعات على جودة الخدمة طوال العملية بأكملها، ويقوم مدير المبيعات باستمرار بوضع خطط المبيعات والتعديلات بناءً على ظروف السوق.

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong