سياسة التوزيع

  • ما هي سياسة التوزيع الخاصة بك للعملاء الأجانب؟

    1. من حيث المبدأ، نقوم بالترويج للعلامة التجارية ERA لأنها تتمتع بسوق قوي من حيث تأثير العلامة التجارية وحصة السوق المحلية.ولذلك، يتمتع المتعاملون لدينا عمومًا بمعاملة عالية نسبيًا في الأسواق الخارجية.

    2. سوف نقوم بتطوير الموزعين في الخارج من خلال المنطقة، المنتج، وتقسيم المدينة.إن الحجم والولاء والرغبة في تطوير العملاء كلها مؤشرات نأخذها في الاعتبار.

    3. سوف نقوم بتطوير وكلائنا في الخارج من خلال دعم الإعلانات، الدعم الفني، دعم المعارض، وغيرها من الوسائل.إذا كنت مهتما، مرحبا بكم في الاتصال بنا.

  • ما هو نوع الدعم الذي تقدمونه للموزعين؟

    1. خصم مجلس الوزراء كله

    2. خصم الطلب بالجملة

    3. دعم الإعلانات

    4. تأمين الائتمان والدفع المؤجل

    5. خصم المبيعات


  • ما هي سياسة التاجر؟

    1. بالنسبة لعملاء التعاون الاستراتيجي، نقوم بزيادة خصم المبيعات للسماح لهم بالتركيز بشكل أكبر على تنفيذ تخطيط السوق وتوسيع منتجات ERA؛

    2. إذا كان لدى العميل أشكال جديدة من الإعلانات، فسنقدم أقصى قدر من الدعم المالي؛

    3. نحن نشجع العملاء على توحيد طلباتهم من حيث الكمية والتكرار، ونقدم أقصى قدر من دعم الخصم للسماح لهم بالاستمتاع بالمزايا، وبالتالي تحفيز الترويج لعلامة ERA التجارية.

  • كيف يمكنني أن أصبح تاجر ERA؟

    شكرًا جزيلاً على ثقتكم ودعمكم في ERA.طالما قمت بشراء منتجات ERA، والتعاون مع سياسات التطوير الخاصة بـ ERA، والإعلان مع ERA في السوق المحلية، فيمكننا العمل معًا للترويج للمنتجات.بهذه الطريقة، يمكنك أن تصبح وكيلًا معتمدًا لشركة ERA.

  • هل تفكر في عملية حصرية؟

    1. اعتمادًا على ظروف السوق، قد ندعم سياسة تمثيل الوكيل الحصري في بعض الأسواق، بينما في أسواق أخرى، قد يكون لدينا وكلاء إقليميون، ووكلاء مدن، ووكلاء منتجات.

    2. سيتم تحديد أنواع الوكلاء بناءً على حالة تطوير منتجات ERA في السوق وتطور المنافسين.تشمل المؤشرات المرجعية الأساسية حصة السوق، وإيرادات المبيعات، وفئات المنتجات، وتأثير السوق، وما إلى ذلك.

    3. حتى لو لم تتمكن من أن تصبح وكيلاً، وإذا كان حجم مبيعاتك ممتازًا وكنت على استعداد لعدم ادخار أي جهد للترويج لعلامتنا التجارية وتحقيق تأثيرات جيدة في السوق، فسوف ندعم احتياجاتك الإعلانية بشكل كامل ونقدم لك خصومات مناسبة.

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong