بيت » معلومات عنا » التعليمات » تصنيع المعدات الأصلية

تصنيع المعدات الأصلية

  • ما الذي تحتاجه لإنشاء علامتي التجارية الخاصة؟

    1. تقوم شركتنا بالترويج للعلامة التجارية ERA وتوفر خططًا شاملة لترويج العلامة التجارية للعملاء الذين يشترون العلامة التجارية ERA.إذا كنت تصر على تصنيع المعدات الأصلية، فقد نفكر في تقديم خدمات تصنيع المعدات الأصلية بناءً على الوضع المحدد للمنتج، مثل الكمية والفئة، مع الاعتبار الكامل لمؤهلات العميل وإمكانات التطوير ونوايا التعاون.ومع ذلك، موك لتصنيع المعدات الأصلية سوف تكون كبيرة جداً.يجب أن تخضع التفاصيل المحددة للظروف الفعلية.يجب أن تخضع الشركة المصنعة لمراجعة صارمة من قبل الشركة وأن تتم الموافقة عليها من قبل مدير المبيعات.

    2. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا موك صارم.بشكل عام، مطلوب حمولة حاوية كاملة، بما لا يزيد عن 30 فئة، ويجب أن يتجاوز المبلغ الإجمالي 100,000 يوان صيني.تحتوي كل عملية إعادة طلب أيضًا على متطلبات موك، بحد أدنى 50 صندوقًا للأحجام الصغيرة و20 صندوقًا للأحجام الكبيرة.ولذلك، ما زلنا نوصي باختيار العلامة التجارية ERA.

    3. لقد اكتسبت علامتنا التجارية ERA شعبية في الأسواق الخارجية، بما في ذلك السوق المحلية.تدعم شركتنا العملاء وتشجعهم على شراء منتجات العلامة التجارية الخاصة بشركة ERA.بالنسبة للعملاء الذين يشترون العلامة التجارية ERA، ستوفر الشركة دعمًا أكبر من حيث التسعير ووقت التسليم والإعلان وما إلى ذلك. ERA على استعداد للتطوير مع عملائنا!

  • لماذا لا يمكنك قبول OEM؟لدينا علامتنا التجارية الخاصة.

    1. تتمتع ERA بشعبية كبيرة في أكثر من 140 دولة حول العالم، كما أنها تنجذب بشدة إلى السوق الخاص بك.

    2. تتميز منتجات ERA بمزايا التكلفة مقارنة بمنتجات OEM، مما يمكن أن يوفر تكاليف منتجك.

    3. يمكن لشركتنا تقديم دعم إعلاني شامل لعلامة ERA التجارية للمساعدة في الترويج الخاص بك.

    4. تحتوي طلبات العلامة التجارية ERA على مخزون منتظم، كما أن وقت التسليم أسرع من منتجات OEM.

    5. تعد طرق الدفع وسياسات الخصم الخاصة بالشركة أكثر ملاءمة لعملاء العلامة التجارية ERA.


  • كيف هي خدمة التخصيص الخاصة بك؟

    1. نحن بحاجة إلى جمع معلومات حول عملية العملاء الخاصة بك، مثل الشهادات ذات الصلة، وسلسلة المنتجات، والمواد الخام، وما إلى ذلك. بالطبع، سيكون من الأفضل أن ترسل لنا بعض العينات.يمكننا إرسالها إلى معهد الأبحاث الخاص بنا للاختبار والتحليل.إذا تمكنا من القيام بذلك وكانت الكمية كبيرة، فنحن على استعداد لتخصيص المنتجات لك.

    2. تكلفة التخصيص عالية جدًا، بما في ذلك اختبار العينات، وفتح القالب، والإنتاج التجريبي، وما إلى ذلك. نظرًا للتكلفة العالية، نحتاج إلى فحص السوق.بعد تقديم تقرير بحث السوق عن المنتج، سنجمع بين حالة المبيعات الفعلية وتقييم مخاطر السوق لحساب تكلفة المنتج.إذا كانت المبيعات الفعلية والمبيعات المتوقعة للمنتج جيدة، وتمكنا من التوصل إلى اتفاق معك بشأن خطة تقاسم التكاليف، فسنبدأ في تطوير المنتج.

    3. إذا كان المنتج الذي تحتاج إلى تخصيصه موجود بالفعل في سلسلة منتجاتنا الحالية ولدينا خطط تطوير ذات صلة، فيمكننا تحمل تكاليف القالب، ولكن لدينا الحق في دخول السوق الخاص بك.إذا لم يكن الأمر كذلك، عليك أن تتحمل التكلفة بنفسك.

  • ما هي عملية تطوير المنتج الجديد الخاص بك؟

    1. أبحاث السوق ودراسة الجدوى.

    2. تحتاج إلى تقديم عينات أولاً.سنقوم بإجراء اختبارات الجودة على العينات لمعرفة ما إذا كانت تلبي المعايير الدولية.

    3. يقوم قسم القوالب بتصميم الرسومات للعينات، ثم يقوم بتأكيدها معك.بعد التأكيد، نقوم بالترتيب لفتح القالب.

    4. بعد أن يصبح القالب جاهزًا، نقوم بترتيب إنتاج العينات.بعد اجتياز العينات لفحص الجودة، نرسلها إليك للتأكيد.

    5. بعد الموافقة على العينات، نقوم بترتيب الإنتاج الضخم.

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong