بيت » معلومات عنا » التعليمات » مراقبة الجودة وضمان الجودة

مراقبة الجودة وضمان الجودة

  • ما هو فحص الجودة لشركتك؟

    1. ينقسم فحص شركتنا إلى فحص الوارد (فحص المواد الخام)، وفحص العمليات (الفحص عبر الإنترنت، وفحص مراقبة الجودة، وأخذ العينات) والفحص النهائي للتأكد من أن منتجاتنا تلبي متطلبات الجودة.إذا فشل أي رابط، سيتم إنهاء الرابط التالي.بعد سنوات من الإنتاج، قامت شركتنا بتشكيل مجموعة كاملة من عمليات فحص الجودة الصارمة.ونتيجة لذلك، فإن العملاء راضون جدًا عن منتجاتنا.

    2. الفحص الأول، الفحص أثناء العملية، الفحص النهائي: يتم الفحص الأول أثناء الإنتاج الضخم، أو التغيير في المواد، القالب، اللون، أو العمليات.لن يستمر الإنتاج إلا بعد تأكيد مفتش العملية.ثم يتم إجراء تفتيش دوري كل أربع ساعات أثناء التفتيش المتوسط ​​والتفتيش النهائي.إذا تم العثور على أي عيوب، سيتم الإبلاغ عنها على الفور إلى مشغلي الورشة أو الميكانيكيين لتعديلها.

    3. الفحص النهائي للصمام: جميع الصمامات ستخضع لاختبار الختم بنسبة 100%.

  • ما هي المعايير التي تشير إليها لفحص الجودة؟

    1. منتجاتنا المصدرة، من فتح القالب إلى عملية التصميم والإنتاج، تشير إلى المعايير الدولية ذات الصلة مثل ISO-1452، ASTM-2466 وغيرها من المعايير الدولية المشتركة، وتسعى لتحقيق التميز في جودة المنتج.

    2. يعتمد فحص الجودة أيضًا على المعايير الدولية، مثل سمك الجدار، وعمق المقبس، والفيكاتا، والاختبار الهيدروليكي، وما إلى ذلك.

    3. أثناء الإنتاج، سيقوم قسم مراقبة الجودة بإجراء فحص العينات، لذلك يمكنك أن تطمئن.

  • ما هي مدة الضمان الخاصة بك؟

    1. ضمان لمدة 50 عامًا.

    2. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع متميزة.إذا كانت هناك أي مشاكل مع المنتجات، فسوف نقدم الحلول في أقرب وقت ممكن لتلبية احتياجاتك.نحن نتعاون مع PICC، وسوف تتعامل مع مطالبات التأمين.

    3. إذا كانت منتجات ERA تعاني من مشاكل في الجودة تتسبب في أضرار شخصية أو أضرار في الممتلكات، فستكون PICC مسؤولة عن التعويض، دون القلق على التجار والمستخدمين النهائيين.

    4. من خلال خدمة الضمان لمدة 50 عامًا، سيكون لدى المزيد من التجار الثقة في جودة منتجاتنا.وسيقع المزيد من المستخدمين النهائيين في حب منتجات ERA.

  • ماذا لو كانت هناك مشكلة في الجودة؟

    سوف نتصل بك على الفور للحصول على مقاطع الفيديو والصور ذات الصلة.ومع ذلك، في بعض الأحيان قد يقدم العملاء معلومات ذات صلة في بريدهم الإلكتروني الأولي أو الدردشة.إذا لم نتمكن من إصدار أحكام أخرى بناءً على ذلك، فسنطلب من العميل إعادة المنتج للتحليل.وأخيرا، سوف نقوم بإبلاغ العميل بالحلول التي نقدمها.إذا كان خطأنا بالفعل، فسنقدم مطالبة بشأن الطلب التالي.

  • كيف هي الجودة الخاصة بك؟

    تتبع ERA دائمًا مبدأ 'جودة المنتج أولاً'، بدءًا من بداية فحص المواد الخام، مروراً بالفحص الأولي للمنتج، والفحوصات العشوائية أثناء الإنتاج، والفحص النهائي قبل الشحن.يتم إجراء عمليات تفتيش صارمة وفقًا للمعايير لضمان جودة المنتج.بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لسلسلة الصمامات الكروية الخاصة بنا، فإن جميع الصمامات تخضع لاختبار الضغط.علاوة على ذلك، فإن الشهادات الدولية المختلفة التي حصلنا عليها تمثل أفضل التزام بالجودة.

  • ماذا لو كانت هناك مشكلة في جودة المنتج؟

    1. سوف نقوم بحل هذه المشكلة تماما.

    2. يرجى تزويدنا برقم العقد أو الصور أو مقاطع الفيديو.سيقوم الطاقم الفني بإجراء تحليل أولي بناءً على الوضع.

    3. من فضلك أرسل لنا عينات، وسوف يقوم الطاقم الفني بإجراء المزيد من التحليل وتقديم تقرير في غضون أسبوع واحد.

    4. إذا كانت هناك مشكلة، فسوف نقدم ضمانًا لمدة 50 عامًا للاستبدال أو التعويض مجانًا.

    5. إذا لم تكن مشكلة جودة منتجنا، فسنرشدك أيضًا حول كيفية تثبيت المنتج أو استخدامه بشكل صحيح بناءً على النتيجة.

  • كيف يمكن أن تبرز جودة منتجاتك بين العديد من الموردين المحليين الحاصلين على هذه الشهادات?

    1. إلى حد ما، استبعدت شهاداتنا الدولية بالفعل عددًا كبيرًا من الموردين غير المؤهلين.

    2. عندما يستوفي جميع الموردين معايير دولية مماثلة، تعتقد ERA أنه من المعقول تحليل جوانب السعر والجودة معًا.

    3. على الرغم من اجتياز الشهادة، قد تظل جودة المنتج الفعلية مختلفة.ستقوم شركتنا بإجراء تحليل مقارن من خلال معهد الأبحاث المحترف لدينا بناءً على العينات المقدمة من قبل عملائنا.وهذا التحليل أكثر إقناعا من تفسيرنا الشفهي، الذي يمكن أن يوفر فهما واضحا للموقف.

  • كيفية حل مشكلة الجودة؟

    1. أولاً، سنطلب من العميل التقاط الصور ومقاطع الفيديو وإرسال العينات إلينا.سنقوم بترتيب قسمنا الفني لإجراء التقييم الفني والتحقيق في السبب وإجراء التحليل.

    2. سنطلب من العميل تقديم كافة القرائن والأدلة: تحت أي ضغط حدث الضرر؟متى ينفجر أنبوب الماء بعد التركيب؟ما هي درجة حرارة التشغيل الخارجية؟متى تم استخدام الأنابيب بعد الإلتصاق؟ما مدى ضيق الاتصالات المترابطة؟إلخ. مع العينات أو المنتجات التي تم إرجاعها من قبل العميل، سنقوم بتسليمها إلى قسم مراقبة الجودة لاختبارها لمعرفة ما إذا كانت المشاكل ستحدث مرة أخرى.وفي حالة حدوث ذلك، فسنقوم بتعويضك أو إرجاع البضائع بناءً على الموقف.إذا كان ذلك بسبب الاستخدام غير السليم، فسنبلغ العميل بالنطاق القياسي المطبق.

    3. إذا كانت مشكلة الجودة، فسوف نقدم الحلول ونناقشها داخليًا لتجنب نفس المشكلة في الطلبات المستقبلية.

  • ما هي عمليات التفتيش التي ينبغي القيام بها قبل الشحن لتجنب الأخطاء؟

    1. إنتاجنا كله موجود في النظام.من بداية تقديم الطلب إلى الشحن، يمر كل شيء عبر النظام لتقليل الأخطاء الناجمة عن العوامل البشرية.

    2. تتم مراجعة كل طلب يتم إرساله إلى ورشة الإنتاج من قبل متخصصين.لا يمكن ترتيب الإنتاج إلا إذا كان الطلب صحيحًا.

    3. يتم فحص القوالب الموجودة في الورشة.عندما يتمكنوا من صنع المنتجات الصحيحة، يبدأ الإنتاج الضخم.

    4. أثناء عملية الإنتاج، هناك موظفو فحص الجودة الذين يقومون بإجراء فحص مفاجئ.وهناك موظفين إضافيين لفحص المنتجات النهائية.بعد ذلك، سيتم السماح بالتعبئة والتخزين.

    5. يقوم الإحصائيون ومديرو المستودعات بفحص كل طلب بعناية قبل ترتيب حاوية الشحن، مما يقلل بشكل كبير من مخاطر الشحنات غير الصحيحة أو المفقودة.

  • كيفية التعامل مع مشكلة الجودة أثناء الإنتاج؟

    1. سيقوم قسم ضمان الجودة بإصدار حكم الجودة الأول.إذا تم تحديد أن المنتج به عيب خطير، فسوف نقوم على الفور بإجراء تحليل السبب الجذري واتخاذ الإجراءات، وعزل المنتجات غير المطابقة في ورشة العمل، ووضع الملصقات عليها أو تحديد موقعها للتخزين.سنحتفظ أيضًا بسجلات الكمية والتحول وغيرها من المعلومات.

    2. سيتم إيقاف الإنتاج على الفور، وسيتم جمع الإدارات ذات الصلة مثل التكنولوجيا والإنتاج لمناقشة مشاكل الجودة وإيجاد الحلول وتنفيذها.

    3. يجب على المفتش المتابعة الفعالة لعملية تصحيح الورشة والتحقق من فعالية نتائجها.

    4. في الوقت نفسه، احسب مقدار التأخير في التسليم، وما إذا كان سيتم استخدام خطط الطوارئ، وضبط خطط الإنتاج، ومحاولة ضمان التسليم.

    5. بعد استلام الرسالة سيقوم مدير الحساب بإبلاغ العميل بالمشكلة وتوفير الحل لها في أسرع وقت ممكن.

  • هل تقدم شركتك خدمة فحص المصنع؟

    1. شكرًا لك على إتاحة الفرصة لنا.

    2. شركتنا لديها موظفين فنيين محترفين وموظفي اتصال للتعاون مع عمليات تفتيش المصنع.حتى الآن، كل من جاء إلى شركتنا للفحص راضٍ عن النتيجة.ولدينا ثقة في هذا الصدد.على سبيل المثال، قمنا بتفتيش مصنع Homedepot، ولدينا أيضًا رقابة صارمة على الجودة على عمليات تفتيش مصنع الغراء لضمان عدم وجود أخطاء.

    3. إذا كانت هناك حاجة إلى تحسينات، فسوف نقوم أيضًا بالمتابعة الفعالة للتأكد من أننا نستطيع اجتياز فحص المصنع الثاني.

  • ماذا يعني فحص المصنع ومراقبة الجودة للعملاء؟

    1. يعد فحص المصنع طريقة جيدة للعملاء لفهم عملية الإنتاج عالية الجودة الخاصة بـ ERA بشكل أفضل.ويضمن جودة عملية الإنتاج.لذلك، نعتقد أن الشركة يجب أن توفر فرص فحص المصنع لكبار العملاء الذين لديهم علاقة جيدة معنا.

    2. لا يُسمح لكل عميل بالخضوع لعمليات تفتيش المصنع.لأنه قد يكون هناك بعض المنافسين الذين يحرصون على التعرف على المنتجات والمعلومات الخاصة ببعض المنتجات والإعدادات.لذلك أعتقد أنه يجب التعامل مع هذا الأمر بذكاء ويجب السماح فقط للعملاء الرئيسيين الجديرين بالثقة بالدخول إلى موقع الإنتاج.

  • ماذا ستفعل إذا قمنا بترتيب فحص لشركتك؟

    1. نرحب بكم ترحيبا حارا لتفقد شركتنا.

    2. سوف نتعاون دون قيد أو شرط مع جميع عمليات التفتيش المعقولة، وسوف يتعاون جميع موظفي المستودعات لدينا، وموظفي ضمان الجودة، والموظفين الفنيين.

    3. بالنسبة لعمليات الفحص العادية والمعقولة، يمكن توفير جميع معدات الاختبار في مركز ضمان الجودة والمركز الفني للشركة، مع المتابعة طوال العملية والتعاون من موظفي ضمان الجودة المحترفين.

    4. سوف نقوم بترتيب وسائل النقل لموظفي التفتيش، وإذا كنت بحاجة، يمكننا ترتيب أماكن الإقامة.

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong