بحث وتطوير

  • كيف هي قدرتك على البحث والتطوير؟

    1. تعمل الشركة باستمرار على زيادة الاستثمار في البحث والتطوير، مما يؤدي إلى تطوير الصناعة من خلال الاستكشاف والعرض والمشاركة.بإجمالي استثمار قدره 120 مليون يوان، أنشأت الشركة معهد Yonggao للأبحاث من الدرجة الأولى دوليًا ومحليًا، والذي يدمج الاختبار والبحث والتطوير.لديها منصات مبتكرة مثل محطات عمل أبحاث ما بعد الدكتوراه الوطنية، ومراكز تكنولوجيا المؤسسات الوطنية، ومعاهد أبحاث المؤسسات الرئيسية بالمقاطعات، والمختبرات الوطنية (معتمدة من CNAS)، وفريق بحث وتطوير قوي يتكون من موظفين فنيين من حملة الدكتوراه والماجستير والمتوسطين وكبار الفنيين.تم تشكيل نظام بحث وتطوير مع تكامل تعاوني في مواقع متعددة بما في ذلك المقر الرئيسي في تايتشو وشانغهاي وآنهوي وقوانغدونغ وتيانجين، مما أدى إلى إنشاء نموذج ابتكار متعدد الأوضاع للتنمية المستقلة والتطوير التعاوني والإدخال والهضم والامتصاص.حاليًا، تمتلك الشركة أكثر من 400 براءة اختراع وطنية معتمدة وإنجازات علمية وتكنولوجية سدت العديد من الفجوات المحلية ووصلت إلى مستويات متقدمة دولية.قامت الشركة بصياغة ما يقرب من 30 معيارًا وطنيًا أو صناعيًا وهي المؤسسة ذات الصياغة الأكثر معيارًا في الصناعة.

    2. تستثمر الشركة ما لا يقل عن 3% من إيرادات مبيعاتها في البحث والتطوير كل عام.في عام 2017، تم استثمار أكثر من 100 مليون يوان لضمان البحث والتطوير في مجال المنتجات والمواد الجديدة للشركة، وتحويل النظام.

    3. حصل مركز التكنولوجيا على شهادة IAMMPO و CNAS الدولية.يمكن للشركة توفير سلسلة من العمليات مثل اختبار المنتجات الجديدة، ومساعدة فريق البحث والتطوير لدينا على اكتشاف المشكلات وتحسين تصميم منتجاتنا الجديدة.

    4. من أجل تحقيق المنافسة المتميزة، نسعى جاهدين للحصول على شهادة دولية واحدة على الأقل لكل سلسلة منتجات.حتى الآن، حصلنا على 15 شهادة مشهورة عالميًا، مثل شهادة NSF وUPC في الولايات المتحدة، وشهادة DVGW وTUV في ألمانيا، وشهادة WRAS وKITEMARK في المملكة المتحدة، وشهادة WATERMARK وBET في أستراليا، وشهادة GOST وشهادة EAC في روسيا، وتغطي إجمالي 25 فئة مختلفة من المنتجات.ومن خلال هذه الشهادات، يمكننا الدخول بسرعة إلى السوق المحلية والوفاء بمتطلبات الوصول إلى مشاريع الحكومة المحلية، مما يترك منافسيها من ذوي الدخل المتوسط ​​إلى المنخفض وراءنا.في الوقت نفسه، العملاء الذين يعتمدون على هذه السمعة يحتلون موقعًا مناسبًا في السوق ويحصلون على القدرة على المساومة وإثبات الجودة، وبالتالي يتعاونون معنا من أجل التطوير على المدى الطويل.

    5. تستثمر الشركة ما لا يقل عن 10 مليون يوان في تطوير المنتجات الجديدة كل عام لتوفير إمكانيات دخول السوق المحلية.خلال 20 عامًا من تطوير التجارة الدولية، تم استثمار ما يقرب من 200 مليون يوان في صناديق تطوير المنتجات الجديدة لدعم توسيع السوق الدولية.

  • هل يمكنك تطوير قوالب جديدة؟

    1. بالتأكيد.إذا كان عدد قوالب المنتجات الجديدة صغيرًا، فسوف نقوم بتحسين هيكل المنتج وأدائه بناءً على احتياجات العملاء ومتطلبات السوق ومتطلبات الشركة لتطويرها.

    2. إذا كان الأمر يتضمن تطوير سلسلة كاملة من المنتجات الجديدة، فسوف نقوم بإجراء أبحاث السوق.سنقوم بجمع المعلومات التنافسية، واقتراح تطبيقات فتح القالب للشركة، وأخيراً استخدام قسم البحث والتطوير، وقسم القوالب، وقسم الإنتاج، وقسم الأسئلة والأجوبة، وقسم العينات لتقديم أفضل وأحدث المنتجات للعملاء.

    3. في كل عام، نستثمر ما لا يقل عن 10 ملايين RMB في تطوير المنتجات الجديدة لتوفير إمكانيات لدخول السوق المحلية.خلال 20 عامًا من تنمية التجارة الدولية، تم استثمار ما يقرب من 200 مليون يوان صيني في صناديق تطوير المنتجات الجديدة لدعم السوق الدولية.التطوير المستمر للمنتجات الجديدة هو السلاح السحري الذي تدخل به منتجات ERA إلى كل ركن من أركان العالم.

  • هل يمكنك مساعدتي في تطوير منتجات جديدة؟حتى متى؟

    1. تقوم شركتنا بتطوير قوالب جديدة كل عام وفقًا للسوق، كما أنها على استعداد للتعاون مع العملاء لتطوير منتجات جديدة.إذا كان لدى العملاء متطلبات خاصة، فيمكنهم تقديم عينات وبيانات أبحاث السوق لنا لتحليلها.سنقرر ما إذا كنا سنتطور أم لا.

    2. دورة تطوير المنتجات العامة هي 4-6 أشهر.

  • كيف هو منتجك الجديد؟

    1. تستثمر شركتنا 10 مليون يوان صيني كل عام للبحث وتطوير المنتجات الناشئة لتلبية احتياجات السوق والعملاء.من تطوير القالب إلى الاختبار، وإنتاج العينات والإنتاج الضخم، يمكن لسياسة تطوير المنتجات الجديدة الشاملة لدينا ضمان تطوير منتجات جديدة.نحن نسعى جاهدين للحصول على عدد كبير من المنتجات الجديدة كل عام والتي يمكنها مواكبة اتجاه السوق وتلبية احتياجات العملاء.

    2. خلال 20 عامًا من تطوير التجارة الدولية، استثمرنا ما يقرب من 200 مليون يوان صيني في صناديق تطوير المنتجات الجديدة لدعم تطوير السوق الدولية.إن التطوير المستمر للمنتجات الجديدة هو السلاح السحري الذي تدخل به منتجات ERA إلى كل ركن من أركان العالم.

  • ما هي المزايا التقنية الخاصة بك؟

    1. شركتنا هي مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية، مع محطة أبحاث ما بعد الدكتوراه الوطنية، مركز تكنولوجيا المؤسسة الوطنية، ومختبر وطني (معتمد من CNAS، IAMMPO)، تتمتع بقدرات بحث وتطوير قوية.

    2. نحن إحدى وحدات وضع معايير الصناعة المحلية ولدينا صوت بشأن معايير المنتج.

    3. لقد حصلنا على 35 شهادة مشهورة عالميًا، مثل شهادة NSF وUPC في الولايات المتحدة، وشهادة DVGW وشهادة TUV في ألمانيا، وشهادة WRAS وشهادة KITEMARK في الولايات المتحدة، وشهادة WATERMARK وشهادة BET في أستراليا، وشهادة GOST، وSR- شهادة CU، وشهادة EAC في روسيا.في المجمل، نحن نغطي 25 فئة مختلفة، والتي تعد من أحدث المنتجات في العالم.يوفر للعملاء دعمًا فنيًا قويًا.

  • ما هي معدات الاختبار لديك؟

    1. لقد استثمرت الشركة 120 مليون يوان لتأسيس معهد Yonggao للأبحاث، وهو من الدرجة الأولى دوليًا ومحليًا، ويدمج الاختبار، والتجريب، والبحث والتطوير.لديها محطة عمل وطنية للبحث العلمي بعد الدكتوراه، ومركز تكنولوجيا المؤسسات الوطنية، ومعهد أبحاث المشاريع الإقليمي الرئيسي، ومختبر وطني (معتمد من قبل CNAS وIAMMPO).

    2. يغطي مركز التكنولوجيا مساحة 6000 متر مربع ولديه أكثر من 300 مجموعة من معدات الاختبار لتلبية المعايير المختلفة.هناك ما يقرب من 250 من الموظفين التقنيين.

    3. لقد استوردنا معدات التفتيش من الخارج.بأخذ الاختبار الاستاتيكي الهيدروليكي الأكثر أهمية كمثال، لدينا مصدران للضغط إجمالاً.إحداها عبارة عن آلة اختبار هيدروليكية ثابتة مستوردة من IPT في ألمانيا، والتي تتميز بتعزيز مستقر وتقلب ضغط صغير، وهي مناسبة لاختبار الأنابيب ذات الضغط المنخفض والقطر الصغير، مع أقصى ضغط يصل إلى 12 ميجا باسكال.والآخر هو آلة الاختبار الهيدروليكي الساكن SCITEQ من الدنمارك، والتي تتميز بإنتاج مياه عالي وضغط سريع، ومناسبة لاختبار الأنابيب ذات القطر الكبير، مع أقصى ضغط يصل إلى 16 ميجا باسكال.يحتوي الجهازان على 50 محطة عمل، والتي يمكن التحكم فيها عن طريق الكمبيوتر ويمكنها اختبار ما يصل إلى 150 مجموعة من التجارب في وقت واحد.

  • ما هي المزايا التقنية الخاصة بك؟

    1. تعتمد شركتنا مواد جديدة وعمليات جديدة وتقنيات جديدة ومعدات جديدة لتحقيق 'استبدال الآلة' وبناء مصنع ذكي من خلال التحول الآلي وإنترنت الأشياء.حاليا، لدينا معدات أوتوماتيكية مثل الأسلحة الميكانيكية والروبوتات.

    2. الترويج للصيغ المطورة ذاتيًا في السوق.

    2.1 بالنسبة لمنتجات PVC، تستخدم شركتنا تركيبة خالية من الرصاص صديقة للبيئة.تم تطوير هذه الصيغة بشكل مستقل بواسطة مختبرنا.لدينا فريق مبتكر بقيادة طبيب.قمنا أيضًا بتعيين خبراء وأساتذة مادة البوليمر من المختبر الرئيسي الوطني لهندسة تفاعل البوليمر في جامعة Zhejiang كمستشارين.تتوافق تركيبة إمدادات المياه الخاصة بنا مع المعايير الدولية مثل ISO 1452، وAN/NZS 1477، وASTM D1784.إن تركيبة تجهيزات أنابيب المياه معتمدة من قبل NSF في الولايات المتحدة، وهي أيضًا تركيبتنا المطورة ذاتيًا.تتوافق صيغة الصرف أيضًا مع المعايير الدولية مثل ISO 3633، وAN/NZS 1260، وEN 1329. لذلك، يمكن لمنتجاتنا أن تدخل دولًا مثل أوروبا والولايات المتحدة وأستراليا، والتي لديها متطلبات صارمة لصيغ تجهيزات الأنابيب، من أجل ضمان مياه الشرب الآمنة.

    2.2 بالنسبة لمنتجات CPVC، بالإضافة إلى استخدام صيغة SEKISUI اليابانية، نستخدم أيضًا صيغتنا الخاصة لتقليل التكاليف وزيادة الكفاءة لتلبية طلب السوق.

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong