شروط الدفع

  • كيفية دفع؟

    1. اعتماد مستندي غير قابل للإلغاء وأثره فوري.

    2. 30% دفعة مقدمة عن طريق التحويل البرقي، و70% دفعة مقدمة مقابل تقديم بوليصة الشحن، ولا يتم تحرير المستندات إلا بعد استلام المبلغ بالكامل.للطلبات التي تقل قيمتها عن 8000 دولار، يلزم الدفع الكامل قبل الإنتاج.

    3. التحصيل البنكي، طريقة التسوية هذه تنطبق فقط على العملاء المنتظمين ذوي الجدارة الائتمانية الجيدة (تنطبق على المنتجات غير المخصصة فقط).

    4. لن يتم تحرير المستندات إلا بعد استلام دفعة 100% عن طريق التحويل البرقي.تنطبق طريقة التسوية هذه فقط على العملاء القدامى ذوي الجدارة الائتمانية الجيدة (تنطبق على المنتجات غير المخصصة فقط).

    5. من خلال الجمع بين التحويل البرقي وخطاب الاعتماد أو التحصيل البنكي، سيتم تقديم المستندات مقابل خطاب الاعتماد أو التحصيل البنكي بعد استلام التحويل البرقي.

  • هل تقدم الائتمان؟

    1. لتخفيف الضغط المالي على عملائنا، يمكننا تقديم خدمات مبيعات الائتمان للعملاء ذوي المؤهلات الجيدة والائتمان الجيد الذين لديهم تعاون طويل الأمد معنا.يتم ضمان مبيعات الائتمان من قبل شركة China Export & Credit Insurance Corporation وتتطلب تحقيقًا ائتمانيًا من قبل Sinotrust Credit.

    2. ستقوم الشركة بإنهاء حقوق البيع الائتماني للعملاء الذين لديهم دفعات متأخرة.

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong