بيت » أخبار » أخبار » توج بالشرف |تم اختيار ERA PIPING في 'قائمة المنتجات الموصى بها لصناعة المواد الهندسية للتجديد السكني في شنغهاي في 2022-2023'

توج بالشرف |تم اختيار ERA PIPING في 'قائمة المنتجات الموصى بها لصناعة المواد الهندسية للتجديد السكني في شنغهاي في 2022-2023'

تصفح الكمية:0     الكاتب:سيندي     نشر الوقت: 2024-05-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

في الآونة الأخيرة، أصدرت جمعية صناعة بناء المساكن في شنغهاي 'قائمة المنتجات الموصى بها لصناعة المواد الهندسية للتجديد السكني في شنغهاي في 2022-2023'.فئات منتجات ERA الثمانية، بما في ذلك كلوريد البوليفينيل الصلب الأنابيب والوصلات (PVC-U). لتصريف المباني، وأنابيب مياه الأمطار الصلبة من البولي فينيل كلورايد ووصلات البناء، والبولي بروبيلين الأنابيب والتجهيزات (PP-R). للمياه الساخنة والباردة، والقنوات الكهربائية المعزولة وملحقات البناء، والبولي فينيل كلورايد الصلب (PVC) الأنابيب والتجهيزات لإمدادات المياه، تم اختيارها بنجاح في قائمة منتجات خطوط الأنابيب.إنها الشركة التي لديها أكثر المنتجات المختارة في هذه الفئة.


باعتبارها شركة رائدة في صناعة خطوط الأنابيب المحلية، قامت ERA ببناء شبكة منتجات ذات الأصناف والمواصفات الأكثر اكتمالًا، بما في ذلك أكثر من 7000 منتج من الأنابيب والتجهيزات والصمامات بمواصفات وفئات مختلفة، مما يوفر سيناريو كامل وحلول خطوط أنابيب مخصصة للتجديد. من المساكن الحضرية، بحيث يمكن للمياه والكهرباء والغاز والرياح أن تتدفق مرة أخرى إلى آلاف الأسر، وتتقاسم المساحات الجميلة وتربط حياة صحية.

ERA توج بالشرف (3)

في عملية التجديد الحضري الطويلة، دخل عدد كبير من المساكن إلى 'العصر المتقدم'.لا تؤثر المرافق السكنية القديمة بشكل كبير على راحة حياة السكان فحسب، بل تسبب أيضًا مخاطر خطيرة على السلامة.لذلك، أصبحت كيفية استكمال تجديد المباني السكنية القديمة بكفاءة وأمان وفي الوقت المناسب مشكلة لا مفر منها للمدن من جميع الأحجام في بلدي.

توج ERA بشرف

يتم استخدام منتجات ERA في مجالات متعددة في تجديد المجتمعات الحضرية القديمةالمدن في شنغهاي، والتي تتضمن وحدات متعددة مثل إمدادات المياه المنزلية، والصرف البلدي، والحماية من الطاقة، والسلامة من الحرائق، وخطوط أنابيب الديكور المنزلي، وتحقيق 'النمو العكسي' للمدن القديمة والمساهمة في تجديد المدن.

توج ERA بشرف


تركز ERA على إنتاجية الجودة الجديدة للصناعة، وتدفع التحديث الصناعي بالعلم والتكنولوجيا، وتمارس مفاهيم تطوير جديدة، وترسم مخططًا جديدًا للتنمية، وتعزز الشركة باستمرار لتحقيق الأتمتة والمعلوماتية والتخضير والذكاء والتنمية الدولية.مسترشدة باحتياجات صناعة خطوط الأنابيب العالمية، فإنها تعمل على تسريع بناء مجموعة سلسلة صناعية موحدة وموحدة، وبناء منصة خدمة أفضل للمستخدمين، وتحقيق تقديم المزيد من المنتجات عالية الجودة.

ترجمة: كلير



اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong