بيت » المدونات » مدونة » كيفية إنتاج أنابيب UPVC؟

كيفية إنتاج أنابيب UPVC؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأنابيب، تتمتع ERA Pipe Fittings بقدرة إنتاجية سنوية تبلغ 1,600,000 طن.كيف يتم إنتاج أنابيب UPVC؟الآن اسمحوا لي أن أقدم لكم.


يتضمن إنتاج أنابيب UPVC عدة خطوات في عملية التصنيع.يمكن أن تختلف العملية اعتمادًا على المعدات والتكنولوجيا المحددة التي تستخدمها الشركة المصنعة، ولكن الخطوات العامة تشمل ما يلي:


تحضير المواد الخام: الخطوة الأولى هي تحضير المواد الخام.تصنع أنابيب UPVC من راتينج البولي فينيل كلورايد غير الملدن، وهو شكل حبيبي من مادة PVC.يمكن أيضًا خلط إضافات ومثبتات أخرى لتعزيز خصائص معينة للأنابيب.


الخلط والتركيب: يتم خلط راتينج UPVC والمواد المضافة الأخرى معًا بنسب دقيقة لتكوين مركب متجانس.يتم بعد ذلك تسخين هذا المركب وصهره في الطارد لتكوين كتلة منصهرة.


البثق: يتم تغذية مركب UPVC المنصهر في آلة البثق.تستخدم الآلة آلية لولبية لدفع المادة المنصهرة عبر القالب، مما يعطي الأنبوب الشكل والحجم المطلوب.عندما تخرج المادة من القالب، يتم تبريدها بسرعة باستخدام الماء لتصلب على شكل أنبوب.


القياس والمعايرة: بعد عملية البثق، يتم تمرير أنبوب UPVC عبر نظام القياس والمعايرة.وهذا يضمن أن الأنبوب له الأبعاد الصحيحة ويلبي التفاوتات المطلوبة.ثم يتم قطع الأنبوب إلى الطول المطلوب.


خزانات التبريد والتبريد: تمر أنابيب UPVC المشكلة حديثًا عبر خزانات التبريد لزيادة صلابة واستقرار شكلها.


وضع العلامات والطباعة: قد تخضع بعض أنابيب UPVC لعمليات الطباعة أو وضع العلامات للإشارة إلى مواصفاتها أو علامتها التجارية أو غيرها من المعلومات ذات الصلة.


مراقبة الجودة: طوال عملية التصنيع، يتم إجراء فحوصات مراقبة الجودة للتأكد من أن أنابيب UPVC تلبي المعايير المطلوبة للقوة والأبعاد والخصائص الأخرى.


التعبئة والتغليف والتخزين: إن UPVC النهائي صيتم بعد ذلك تعبئة وتخزين العبوات في بيئة مناسبة حتى تصبح جاهزة للتوزيع والبيع.


من الضروري اتباع إجراءات صارمة لمراقبة الجودة للتأكد من أن أنابيب UPVC المنتجة تلبي معايير ولوائح الصناعة.قد تختلف عملية التصنيع المحددة بناءً على التطبيق المقصود وحجم ونوع أنابيب UPVC التي يتم إنتاجها.

امتحان

إرسال

اتصل بنا

مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong