بيت » منتجات » يو بي في سي » UPVC » الأنابيب والتجهيزات PVC-U (AS/NZS1477) » أنابيب الضغط البلاستيكية ووصلاتها AS/NZS1477

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أنابيب الضغط البلاستيكية ووصلاتها AS/NZS1477

أنتجت شركة ERA الأنابيب والوصلات البلاستيكية بنسبة 100% من مركب البولي فينيل كلورايد غير الملدن، ويتم إنتاجها وفقًا لمعيار AS/NZS 1477.

التطبيقات: مياه الشرب والصناعة والبناء وما إلى ذلك.
اللون المتاح: أبيض، إلخ.
الشهادات: علامة مائية، أفضل الممارسات البيئية
  • AUSE01

  • ERA

حجم:
توافر الحالة:
الكمية:

أنابيب الضغط البلاستيكية ووصلاتها (AS/NZS 1477)


ضغط بي في سي 45° كوع

1. مقدمة عامة:

PVC هي مادة اصطناعية تحظى بشعبية كبيرة وتستخدم على نطاق واسع في العالم اليوم.ويحتل استخدامه العالمي المرتبة الثانية بين المواد الاصطناعية المختلفة.تتميز الأنابيب ووصلات PVC-U بمزايا مثل المقاومة القوية للتآكل، والربط السهل، والسعر المنخفض، والملمس الصلب.وهي مناسبة للاستخدام في أنظمة إمدادات المياه وأنواع مختلفة من أنظمة الصرف الصحي تحت درجة حرارة النقل أقل من 45 درجة مئوية. وبعد تطور طويل الأمد، جعلت مزاياها المتنوعة تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم.

2. ERA مزايا :

أنتجت شركة ERA الأنابيب والوصلات البلاستيكية من مادة خام Hyosung PVC عالية الجودة بنسبة 100%، وتم إنتاجها وفقًا لمعيار AS/NZS 1477.

التطبيقات:   مياه الشرب والصناعة والبناء وغيرها.

اللون المتاح: أبيض، رمادي، أسود، إلخ.

الشهادات: WATERMARK، أفضل الممارسات البيئية.


PVC هي مادة اصطناعية محبوبة وشعبية وعلى نطاق واسع  المستخدمة في العالم اليوم.ويحتل استخدامه العالمي المرتبة الثانية بين المواد الاصطناعية المختلفة.تتميز الأنابيب ووصلات PVC-U بمزايا مثل المقاومة القوية للتآكل، والربط السهل، والسعر المنخفض، والملمس الصلب.وهي مناسبة للاستخدام في أنظمة إمدادات المياه وأنواع مختلفة من أنظمة الصرف الصحي تحت درجة حرارة النقل أقل من 45 درجة مئوية. وبعد تطور طويل الأمد، جعلت مزاياها المتنوعة تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم.

 ERA شهادات:


شهادة 1477


 ERA منتجات:


أنابيب الضغط البلاستيكية ووصلاتها (AS/NZS 1477)أنابيب الضغط البلاستيكية ووصلاتها (AS/NZS 1477)أنابيب الضغط البلاستيكية ووصلاتها (AS/NZS 1477)أنابيب الضغط البلاستيكية ووصلاتها (AS/NZS 1477)أنابيب الضغط البلاستيكية ووصلاتها (AS/NZS 1477)


على: 
تحت: 

فئة المنتج

اتصل بنا
احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong