بيت » المدونات » مدونة » معايير AS/NZS 1260 لتجهيزات أنابيب PVC-U للصرف الصحي، المنتجات المعتمدة المعتمدة من قبل Sai Global

معايير AS/NZS 1260 لتجهيزات أنابيب PVC-U للصرف الصحي، المنتجات المعتمدة المعتمدة من قبل Sai Global

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. ما هو AS/NZS 1260؟تركيب الأنابيب

AS/NZS 1260 عبارة عن أنبوب PVC-U ومعيار تركيب مطبق على الصرف الصحي ونفايات الصرف والتهوية (نظام خطوط الأنابيب DWV).في نظام الأنابيب هذا يكون ضغط التشغيل منخفضًا أو يكون تحت تدفق الجاذبية.


2. ما هي المواد التي يستخدمها AS/NZS 1260؟

يستخدم نظام خطوط الأنابيب AS/NZS 1260 كلوريد البوليفينيل غير الملدن (PVC-U).تعمل هذه المادة بشكل جيد في ظل مجموعة متنوعة من مقاومة المواد الكيميائية كما أنها تمنع نفسها من الأضرار البكتيرية والفطرية.تُعرف مزايا الخصائص المادية أيضًا بقوة التأثير العالية، مما يجعل عملية التثبيت أكثر أمانًا ولا داعي للخوف من التلف.


3. أين يتم تركيب نظام خطوط الأنابيب AS/NZS 1260؟

يتم استخدام نظام خطوط الأنابيب AS/NZS 1260 على نطاق واسع.ليس فقط في نظام الصرف المدني يمكننا أن نرى تطبيقه، ولكن أيضًا في الصناعة، يمكن أن يلعب تصريف الري والصرف الزراعي وتربية الأسماك ومعالجة المياه دورًا كبيرًا.


تركيب الأنابيب


ورشة عمل


4. لماذا نختار الأنابيب والوصلات ERA AS/NZS 1260؟

ERA GROUP هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتوريد أنظمة الصرف الصحي، ونحن نفخر بتقديم أفضل المنتجات لعملائنا.توفر ERA فقط المنتجات ذات الجودة العالية التي تتوافق مع المعايير الأسترالية والنيوزيلندية AS/NZS 1260:2017.باعتبارنا مصنعًا 'Watermark' معتمدًا من قبل 'SAI Global' بالإضافة إلى حامل شهادة نظام 'ISO 9001'، فإننا نثق في تزويد عملائنا بأعلى مستويات الجودة التنافسية.


5. كيف تقوم ERA بمراقبة الجودة AS/NZS 1260؟

إن التحكم الصارم في العمليات من خلال مركز الأبحاث الخاص بنا يضمن جودة منتجاتنا.معهد ERA في الموقع يتمتع بتقنية وإنتاجية قوية تركيب الأنابيب

يوفر الفريق تغطية اختبارية مضاعفة يوميًا لكل تاريخ من منتجاتنا، مما يجعل عمر منتجاتنا متينًا حتى 50 عامًا.


6. ما الذي يمكن أن يدعمه ERA؟

باعتبارنا شركة مدرجة، لدينا الثقة لدعم تطوير المنتجات الرائدة الجديدة في السوق.إن الاستثمار السنوي في القوالب الجديدة يجعلنا من الشركات المصنعة التي تغطي معظم مجموعة المنتجات التي تتوافق مع AS/NZS 1260. ويضمن خط الإنتاج المتعدد لدينا قدرتنا وقدرتنا على تطوير منتجات متعددة الأصناف.


اتصل بنا

مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!

منتجات ذات صله

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong