بيت » أخبار » أخبار » 2023 الأسبوع البريطاني الدولي للهندسة المعمارية (UKCW)

2023 الأسبوع البريطاني الدولي للهندسة المعمارية (UKCW)

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2023، عُقد أسبوع العمارة الدولي البريطاني (UKCW) لعام 2023 في مركز المعارض NEC في برمنغهام، إنجلترا.


هذا هو أكبر معرض تجاري للبناء في المملكة المتحدة والمعرض التجاري الوحيد الذي يغطي مجموعة كاملة من البناء من مواد البناء إلى التكنولوجيا الذكية.يوفر المعرض منصة تواصل للعارضين والزوار من جميع أنحاء العالم ويعزز التفاعل والتعاون العالمي في صناعة البناء والتشييد.


أسبوع البناء الدولي البريطاني (UKCW)


باعتبارها عارضًا في مجال تجهيزات الأنابيب، تعرض شركة ERA Co., Ltd. مجموعة متنوعة من منتجات وحلول تجهيزات الأنابيب عالية الجودة للعارضين في جميع أنحاء العالم.نحن نشارك الخبرات ونعرض المنتجات الجديدة ونناقش التحسينات التكنولوجية مع الزوار.من خلال عرض المنتجات في الموقع، يمكن للزوار الحصول على فهم أوضح لقوتنا التقنية وجودة المنتج.وفي الوقت نفسه، نستمع أيضًا إلى تعليقاتهم من أجل تحسين منتجاتنا وخدماتنا بشكل مستمر.


صناعة البناء والتشييد


للوهلة الأولى، يبدو تصميم الكابينة البسيط والأنيق منعشًا، وتضيء الأضواء الساطعة منطقة العرض لمنتجات تجهيزات الأنابيب المختلفة. الشفاه، الصمامات، المرفقين، المحملاتوما إلى ذلك بمختلف الألوان والمواصفات يتم وضعها بشكل منظم على الكشك.يرحب موظفو ERA بكل زائر ترحيبًا حارًا ويقدمون لهم ميزات المنتج وسيناريوهات الاستخدام بالإضافة إلى الجودة والأداء.يجيبون على أسئلة الزوار.قام الزوار بطرح الأسئلة التي تهمهم، وقام الموظفون بتزويدهم بالاقتراحات والآراء المهنية.

تجهيزات الأنابيب، الشفاه، الصمامات، المرفقين، المحملات

خلال زيارتنا الفعلية للسوق، علمنا أن سوق مواد البناء في المملكة المتحدة ضخم ويتمتع بإمكانيات نمو كبيرة.ومع استمرار نمو الطلب على منتجات وتقنيات البناء في أوروبا في السنوات الأخيرة، ستخصص الحكومة البريطانية 5.3 مليار جنيه إسترليني للاستثمار في الإسكان في المستقبل.في العام الماضي، أعلنت الحكومة البريطانية عن أحدث خطة وطنية لبناء البنية التحتية، وتخطط لاستثمار 600 مليار جنيه استرليني (حوالي 802.18 مليار دولار أمريكي) من الصناديق الحكومية والخاصة في مجال البنية التحتية في السنوات العشر المقبلة.باعتبارنا أحد أصحاب المصلحة في مجال البنية التحتية، فهذه فرصة مهمة لـ شركة إيرا المحدودة.في هذا المعرض، قدمت شركة ERA Co., Ltd. أيضًا 6 منتجات لكسب العيش شائعة الاستخدام: ضغط PP, تركيبات الضغط PN10&16, أنابيب ووصلات PPR, الأنابيب والتركيبات DWV, صمامات PVC-U، إلخ.


لا يعد هذا المعرض مجرد منصة لـ ERA لعرض قوتها للتجار البريطانيين والأوروبيين، ولكنه أيضًا نافذة لـ ERA لفهم السوق الأوروبية.بعد المعرض، واصل بائعو ERA زيارة السوق للتعرف على تغيرات السوق وأحدث المنتجات المبيعة.تدرك ERA أن هذا هو الطريق الصحيح لمتابعة طلب السوق باستمرار وتطوير المنتجات التي تلبي طلب السوق بشكل أفضل.تعمل الأنشطة التجارية المستمرة على تعزيز ERA للوصول إلى فرص السوق الواسعة في سوق المملكة المتحدة وأوروبا.من خلال طرح منتجات ERA بشكل مستمر في السوق، يمكن للأشخاص فهم منتجات ERA والتعرف على جودة ERA.


اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong