بيت » أخبار » أخبار » تم تصنيف مجموعة ERA مرة أخرى ضمن قائمة 'أفضل 500 شركة خاصة في الصين'!

تم تصنيف مجموعة ERA مرة أخرى ضمن قائمة 'أفضل 500 شركة خاصة في الصين'!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

في 12 سبتمبر 2023، اتحاد الصناعة والتجارة لعموم الصين أصدر (ACFIC)، المعروف أيضًا باسم 'الاتحاد الوطني للصناعة والتجارة'، قائمة 'أفضل 500 شركة خاصة في الصين لعام 2023'. مجموعة China ERA (وتسمى فيما يلي ERA) تم تكريمها مرة أخرى بتصنيفها في قائمتي 'أفضل 500 شركة خاصة في الصين لعام 2023' وقائمة 'أفضل 500 شركة تصنيع خاصة في الصين'.


اتحاد عموم الصين للصناعة والتجارة (ACFIC)


في قائمة 'أفضل 500 شركة خاصة في الصين لعام 2023'، حقبة احتلت المرتبة 448، متقدمة بشكل ملحوظ 39 مركزًا في التصنيف مقارنة بعام 2022؛وفي قائمة 'أفضل 500 شركة تصنيع خاصة في الصين لعام 2023'، ارتفع الترتيب من المركز 299 إلى المركز 289.

أفضل 500 شركة خاصة في الصين

تعد قائمة 'أفضل 500 شركة خاصة في الصين' واحدة من أكثر التصنيفات موثوقية في مجال الاقتصاد الخاص في الصين.يتم تجميعه من قبل ACFIC، الذي ينظم خبراء من مختلف المجالات لإجراء تحقيقات موضوعية ومحايدة وعلمية في ظروف التشغيل وخصائص الصناعة وإدارة المؤسسات واسعة النطاق في جميع أنحاء البلاد.يعتمد التصنيف على مؤشرات إيرادات التشغيل للعام السابق.إنه التصنيف الأكثر موثوقية وشمولاً في مجال الاقتصاد الخاص في الصين، ويعمل بمثابة نافذة مهمة لإظهار قوة تنمية الشركات الخاصة في الصين.والشركات الخاصة الصينية المدرجة في القائمة ليست فقط القوة الدافعة للتنمية السريعة للاقتصاد الخاص في الصين، ولكنها أيضا القوة المتميزة في المنافسة الشرسة في السوق.


مصنع أنابيب إيرا


وباعتبارها نموذجًا مصغرًا للتنمية الاقتصادية الخاصة في الصين، فقد التزمت شركة ERA دائمًا بالاقتصاد الحقيقي وخدمت البلاد من خلال الصناعة.على مر السنين، قامت ERA باستمرار بإثراء وتوسيع قطاعاتها الصناعية، وتعميق التزامها بالطاقة الخضراء، وتعزيز استثماراتها في البحث والتطوير العلمي والتقني، وتعزيز التصنيع الذكي بقوة.من خلال رؤية الشركة المتمثلة في 'خلق حياة سعيدة والاستمتاع بها' ومهمة العلامة التجارية المتمثلة في 'جعل التدفق خاليًا من القلق'، تخلق ERA مهنة سعيدة، وتبني مساحة سعيدة، وتجمل الحياة السعيدة.

تجهيزات أنابيب طاعون المجترات الصغيرة ERA

يصادف عام 2023 الذكرى الأربعين لتأسيس ERA التي تقف عند نقطة بداية تاريخية جديدة، وتتطلع إلى صياغة مسارات جديدة والبحث عن فرص جديدة والبدء في رحلة جديدة.من خلال نظام تطوير منتجات أكثر تقدمًا، ووقت استجابة أسرع للخدمة، وجودة أكثر موثوقية للإنشاءات الهندسية، تهدف ERA إلى خلق حياة سعيدة لآلاف الأسر وتقديم خدمات ERA أكثر احترافية وموثوقة للمجتمع والأطراف ذات الصلة بالخدمة.


يهدف ERA إلى خلق حياة سعيدة


اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong