بيت » أخبار » أخبار » التخطيط للمستقبل ومراقبة الجودة بدقة

التخطيط للمستقبل ومراقبة الجودة بدقة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

Zhang Jianjun: دع المؤسسة تصبح 'خالقًا لحياة سعيدة'.


تشانغ جيان جون


بدأ من ورشة عمل عائلية غير معروفة، وعمل بلا كلل وأصبح أكثر وأكثر مغامرة.وبعد ما يقرب من 40 عامًا من الصعود والهبوط، قام بتطوير مصنع البلاستيك ليصبح واحدًا من أكبر قواعد إنتاج مواد البناء الكيميائية ووحدات الطاقة الشمسية في الصين.


إنه يعتمد على النزاهة والموثوقية والهدوء والفوز مع الموزعين والنمو مع الموظفين ومشاركة المصير مع المساهمين وإحراز تقدم مع المجتمع.

لديه رؤية لجعل الشركة 'صانعة حياة سعيدة'.جوهر هذه الحياة السعيدة هو الرخاء المشترك.


إنه تشانغ جيان جون، ممثل المجلس الشعبي لمنطقة هوانغيان ورئيس مجلس إدارة مجموعة ERA. بعد عقود من مطاردة الريح والقمر، تشانغ جيانجون لقد قاد الشركة إلى أن تصبح أكبر وأقوى، مما يدل على مسؤولية الشركة وأعمالها على طريق الرخاء المشترك.


الرخاء المشترك هو نفس تطوير الموظفين.


تم تصنيف وحدة مدير توحيد صمامات أنابيب البلاستيك الوطنية، وأكبر 500 شركة خاصة في الصين، وأفضل 100 شركة في الصناعة الخفيفة في الصين، وأفضل 10 شركات في صناعة البلاستيك في الصين من بين أفضل عشر شركات في منطقة هوانغيان لمدة 20 عامًا متتالية. .. إن شرف مجموعة ERA أكبر من ذلك بكثير.


يقف وراء التطوير المطرد والبعيد المدى للمؤسسة فريق من العمال بقيادة Zhang Jianjun الذين يتميزون بالتركيز وريادة الأعمال. قوتهم الجاذبة المركزية، 'المربح للجانبين' الذي تتبعه المؤسسة، والإبداع المشترك والمشاركة السعادة مع الموظفين والموزعين والموردين والشركاء والمجتمع.


'البالغون يصلون إلى أنفسهم ويصبحون أسياد أنفسهم'، لطالما اعتقد تشانغ جيان جون ذلك. مع الموظفين، لديه ممارسات ابتكار ثقافي مثل النظام الثقافي 'أشعة الشمس الملونة' و 'فلسفة خط الأنابيب ERA' و 'YCC' دائرة صن شاين الثقافية، وتجدد باستمرار حيوية الإدارة المستقلة للموظفين، حتى يتمكنوا من الشعور بالسعادة والدفء في المنزل في المؤسسة، والتطور مع المؤسسة.


مع الموزعين والأطراف الأخرى ذات الصلة، لديه 'أسلوب السعادة المشترك الثلاثة'، الذي يوصل الثقافة إلى الموزعين من خلال المشاركة الفلسفية، والتكامل الثقافي، والرنين السعيد، ويحقق التحول من ''مجتمع المصالح'' إلى 'مجتمع المصالح' 'مجتمع المصير' إلى 'مجتمع الرسالة'، ويحقق التنمية المشتركة والمستمرة.


تعزيز 'المواهب' من خلال 'النمو'، وتعزيز 'المربح للجانبين' من خلال 'التعاون'، وتعزيز 'الرخاء المشترك' من خلال 'المشاركة'. إن ERA بقيادة Zhang Jianjun هي أكتب باستمرار المزمور ''زهرة واحدة وحدها ليست ربيعًا، بل تتفتح مائة زهرة في الربيع وتمتلئ الحديقة'.'


اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong