52_副本

YAPI-تركيا بناء اسطنبول 2024

تصفح الكمية:0     الكاتب:جوزي عموم     نشر الوقت: 2024-04-03      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

YAPI - تعتبر شركة Turkeybuild اسطنبول الشركة الرائدة بلا منازع بين معارض البناء التركية.الآن في عامه السادس والأربعين، يعد معرض البناء ومواد البناء والتقنيات، YAPI-Turkey build اسطنبول هو الحدث الأطول في صناعة البناء في تركيا.إنه مركز للشركات التركية والعالمية للوصول إلى جمهور رفيع المستوى من المشترين وصناع القرار والمؤثرين الحكوميين.وقد اجتذب المعرض المشترين من الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تركيا، كما لعب دورًا مهمًا في إقامة علاقات تعاون جديدة.


بغض النظر عن مساحة الأرضية، وعدد العارضين، ونوعية الزوار، فإن YAPI - Turkeybuild اسطنبول هو أكبر معرض لمواد البناء وأكثرها احترافية في تركيا، والذي لا يمكن أن يعكس بشكل حدسي فقط أحدث الاتجاهات في سوق مواد البناء التركية، بل إنه أيضًا يُظهر أيضًا التأثير المحوري في تركيا وحتى سوق أوروبا الوسطى والشرقية بأكملها.


ويغطي المعرض الأخير مساحة إجمالية قدرها 95 ألف متر مربع، ويشارك فيه 1180 عارضا من فنلندا، بريطانيا، إيطاليا، إسبانيا، ألمانيا، اليابان، السعودية، الصين، الهند، فرنسا، تركيا وغيرها، وبلغ عدد العارضين 112 ألف عارض. الناس.


عصر الأنابيب (تشجيانغ) المحدودة.يسرنا أن نعلن عن مشاركتنا في Yapi-Turkey Build اسطنبول 2024 المرتقب. باعتبارنا مزودًا رائدًا لتجهيزات الأنابيب والصمامات، يسعدنا عرض حلولنا المبتكرة في القاعة 3 3561. ونوجه دعوة حارة لجميع الحضور لزيارة جناحنا واكتشف التطورات التي نحققها في الصناعة.


نحن نتطلع بصدق إلى قدومك إلى جناحنا معًا، دعونا نستكشف إمكانيات جديدة ونمهد الطريق لصناعة إنشاءات أكثر كفاءة.


اتصل بنا

الأحداث القادمة ذات الصلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong