بيت » أخبار » أخبار » Glory Moment丨ERA wom الدفعة الأولى من قائمة 'الموردين الأخضر' لسلسلة توريد Lingchao في عام 2024!

Glory Moment丨ERA wom الدفعة الأولى من قائمة 'الموردين الأخضر' لسلسلة توريد Lingchao في عام 2024!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-09-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

في الآونة الأخيرة، تم إصدار الدفعة الأولى من قائمة 'الموردين الأخضر' لعام 2024 التي صاغتها سلسلة توريد تايد في 3 أشهر! تم اختيار شركة ERA CO., Ltd. للقائمة بفضل قوتها المتميزة في مجال التصنيع الأخضر!

الدفعة الأولى من قائمة 'الموردين الأخضر' في عام 2024 من سلسلة توريد Leadchamp

قائمة 'الموردون الأخضر'.

وبقيادة سياسات وطنية مثل 'صنع في الصين 2025' و'الخطة الخمسية الرابعة عشرة للتنمية الصناعية الخضراء'، تتحرك الصناعة التحويلية تدريجياً نحو مسار تنمية أكثر صداقة للبيئة واستدامة. في ظل هذا الاتجاه، تدمج شركة Leader Supply Chain بنشاط الموارد عالية الجودة، وخاصة مواد وتقنيات البناء الخضراء ومنخفضة الكربون، من أجل تحسين جودة المنتج والقدرة التنافسية في السوق. هذه المرة، قامت سلسلة التوريد المكونة من أكثر من 130 موردًا باختيار الشركات التي قدمت مساهمات كبيرة في مجال التصنيع الأخضر ومواد البناء الخضراء بعناية، وبعد أربع جولات من عملية التقييم الصارمة التي يبلغ مجموعها ثلاثة أشهر، تم اختيار الوحدات الـ 27 النهائية لتكون الوحدات الخضراء. قائمة الموردين.


إن حقيقة تكريم ERA في القائمة هو اعتراف بالتطور المستمر للتصنيع الأخضر لشركة ERA لأكثر من 40 عامًا واعتراف رسمي آخر بمكانة الصناعة.

المصنع الأخضر

باعتبارها المؤسسة الرئيسية للشركات المدرجة في قائمة A-share للأنابيب البلاستيكية المحلية ذات حجم الإنتاج والمبيعات التي احتلت المرتبة الأولى لسنوات عديدة، بالإضافة إلى المصنع الأخضر الوطني والدفعة الأولى من الشركات الرائدة في مقاطعة Zhejiang الحاصلة على شهادة المنتج (الخدمة) الخضراء، تلتزم ERA دائمًا بمفهوم تطوير 'التنمية الخضراء، والتعايش المتناغم'، وتحقيق دورة الحياة الخضراء الكاملة لـ 'البحث والتطوير الأخضر، والتصنيع الأخضر، والمنتجات الخضراء، والتشغيل الأخضر، والخدمة الخضراء' من المصدر إلى المحطة . تلتزم ERA دائمًا بمفهوم التطوير المتمثل في 'التنمية الخضراء والتعايش المتناغم'، وتحقق دورة الحياة الخضراء بأكملها من المصدر إلى النهاية، بما في ذلك 'البحث والتطوير الأخضر، والتصنيع الأخضر، والمنتجات الخضراء، والتشغيل الأخضر، والخدمة الخضراء' ، يشجع باستمرار الإنتاج النظيف، ويقلل من استهلاك الطاقة، ويتطلب إنشاء بيئة خضراء من الدرجة الأولى المشاريع منخفضة الكربون كهدف استراتيجي لها.


اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong