بيت » أخبار » أخبار » يوم الحلم 2022 ERA

يوم الحلم 2022 ERA

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

كل فرد من أفراد الأسرة العزيزة:

اليوم هو 8 ديسمبر 2022، وهو يوم الحلم الأول لشركة ERA والذكرى السنوية لإدراج أسهم ERA.اليوم، يقف جميع أفراد العائلة تحت شعار 'الحلم في ERA' ويقسمون رسميًا أن طريق تحقيق الأحلام في ERA 40 مليء بإحساس الاحتفال المقدس.


لماذا الناس لديهم أحلام؟هذا اقتراح كبير للحياة يستحق التفكير فيه.أي نوع من الناس يجب أن نكون؟ماذا نريد أن نفعل؟كيف نريد أن يتغير العالم بسببنا؟هذه هي جوهر الأحلام.طالما أن المرء لديه حلم، فإن الحياة ستتألق، تمامًا مثل النيزك في الليل، الذي سيترك ألمع ضوء عندما يشق السماء.


ما هو حلمك؟ربما هي الرغبة الكبرى في تغيير العالم عندما كنت طفلاً، أو الحياة السعيدة في الألعاب النارية بعد أن أصبحت بالغًا.وفي الآونة الأخيرة، قد يكون العمل المستقر، والأسرة السعيدة، والتقدم الأكاديمي للأطفال، وصحة الوالدين، حتى يمنحوا أسرهم حياة أفضل ويخلقون قيمة أكبر في مناصبهم!أو ربما هو التنافس مع الجودة كل يوم وعدم التخلي عن كل عيب؛وهو التفكير الجاد للتغلب على الصعوبات، وهو اعتناق التغيير والتحسين المستمر؛إنه دخان غابة السوق، يتنافس مع المنافسين في كل مكان؛ذكّر نفسك دائمًا: اعمل بجد وكن عمليًا!تحدي الهدف والسباق!عندما يرسم كل شخص لوحة رسم أحلامه، قد تتفاجأ عندما تجد أن حلمه و'حلم ERA' متسقان للغاية.


ما هو حلم ERA؟'أن تصبح صانعًا لحياة سعيدة' هو 'حلم' عمره قرن من الزمان.هدفنا وإيماننا الأصلي هو خلق السعادة ومشاركتها مع الموظفين والشركاء والمجتمع، وجعل الحياة مليئة بالسعادة من خلال النضال.كل إنسان في العصر المسيحي لا يرسم لوحة أحلامه فحسب، بل يرسم أيضًا الصورة الرائعة لـ 'الحلم في العصر المسيحي'، المستقبل الذي يتوق إليه كل الناس في العصر المسيحي.


الحلم هو أن ننظر إلى الحاضر من المستقبل ونرشدنا للقيام بذلك الآن.في مواجهة الشتاء الاقتصادي العالمي الحالي، كيف ينبغي لنا أن نقاوم الشتاء بشكل مشترك ونحقق أحلامنا؟'314518' هو مخطط الحلم للسنوات الثلاث إلى الخمس القادمة.إنه تحقيق إيرادات مبيعات بقيمة 14 مليار يوان بحلول عام 2025 و18 مليار يوان بحلول عام 2027. وهذا هو الهدف الذي يحتاج جميع العاملين في ERA إلى تحقيقه بشكل عملي.وفي ثلاث سنوات من تفشي المرض المتكرر، صمد كل مسيحي أمام الاختبار في هذه المعركة دون دخان، ويستعد لمواجهة تحديات أكبر.لقد دمر الوضع الاقتصادي البارد باستمرار أجنحة الأحلام، لكنه لا يستطيع إيقاف تصميم شعب ERA على ضرب السماء.ما يتعين علينا القيام به هو عدم السماح للهواء البارد بالانتشار من خلال الذعر والشكوى والانحلال، بل تعزيز ثقتنا، وإلهام معنوياتنا، وتقوية بنيتنا بشكل فعال ضد الشتاء البارد، والسعي لتشكيل أجنحة الأمل التي يمكن أن تطير. عالي.كلما كان الشتاء أكثر برودة، كلما احتجنا إلى أن يقف كل فرد من أفراد الأسرة والشريك في طليعة القتال، وأن يقفوا على المنصب، وأن يعملوا بثبات، وأن يتفرغوا للتعلم، وأن يحققوا اختراقات مستمرة، وأن يمضوا في فصل الشتاء للقاء الربيع. من شعبنا!


أفراد عائلتك الأعزاء، حلمك و'حلم ERA' مرتبطان ارتباطًا وثيقًا ويتشاركان في السراء والضراء.لأنه فقط من خلال دمج 'الحلم الشخصي' في 'حلم ERA' يمكننا العثور على القيمة والأهمية الحقيقية.فقط عندما يزدهر 'حلم العصر'، سوف يزدهر 'الحلم الشخصي'.لأن الأشخاص في ERA هم عامل الحيوية في 'حلم ERA'، ويعتبر ERA حاملًا مهمًا لـ 'حلم ERA'.


أفراد العائلة الأعزاء، سواء كنت أحد كادر الإدارة الشعبية في المدرسة الثانوية، أو شريكًا تاجرًا، سواء كنت جيشًا حديديًا للتسويق، أو موظفًا في الخطوط الأمامية، سواء كنت زوجًا ذو شعر رمادي، أو شابًا، من فضلك تذكر '12.8'.يرجى الحضور للإعجاب والاحترام والسعي لتكون حالمًا بـ ERA، ويرجى ربط 'حلم شعب ERA' مع 'حلم شعب ERA'.هذا هو 'المسار المطلوب' لعصر عصر عصر النهضة، وأيضًا 'الكلمة الرئيسية' في طريق تحقيق الحلم.


أخيرًا تلاشت الغيوم وأشرقت الشمس.اليوم، يتم عرض الإصدار الجديد من العرض الترويجي لـ ERA، وهو القرن الجديد لـ ERA Dream؛تم اليوم افتتاح أكاديمية ERA رسميًا، وهي لوحة الرسم الجديدة لـ ERA Dream؛اليوم، نأخذ الأحلام كالخيول ونبدأ من جديد، وهي نقطة انطلاق جديدة لريادة الأعمال في ERA 40.


لا يمكن لإعلان حلم ERA إلا أن يثير موجات جميلة عندما ينضم إلى عصر سيل 'الحلم الصيني'.على الجانب الآخر من حلم ERA، فقط عندما يجمع جميع أفراد الأسرة أيديهم وقلوبهم معًا، يمكنهم الوصول معًا.


تعال!كل عائلة ERA!


بإخلاص، نحن نعمل بجد ودون كلل لتحقيق أحلامنا!


اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong