بيت » أخبار » أخبار » وفد تشيلي يزور ERA لاستكشاف الفرص الجديدة في سوق أمريكا الجنوبية

وفد تشيلي يزور ERA لاستكشاف الفرص الجديدة في سوق أمريكا الجنوبية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

في الأول من أغسطس، وصل وفد زائر من تشيلي إلى شركة ERA لإجراء مناقشة ودية.بقيادة السيدة كارولينا كوينتيروس مونيوز، مديرة مكتب التنمية الصناعية في منطقة تاراباكا.وشارك الوفد في تبادلات ومحادثات مثمرة في مصنع شانغنيان التابع لشركة ERA.


وأجرى الطرفان نقاشا مثمرا ومثمرا في قاعة الاجتماع.خلال المناقشة، قامت ممثلة ERA، السيدة Zheng Liyan، المدير الإقليمي لأمريكا الجنوبية، بتقديم الشركاء المتعاونين للشركة ونطاق الأعمال في منطقة Iquique.تم التأكيد على أهمية منطقة إيكيكي في تطوير السوق التشيلية في أمريكا الجنوبية، مما يعكس رغبة ERA القوية في التعاون النشط مع منطقة إيكيكي.


الوفد التشيلي يزور ERA


وخلال اللقاء قدمت السيدة كوينتيروس أعضاء الوفد الزائر.شارك السيد راؤول جيليرمو بينيا كويفاس، نائب قائد فرقة الإطفاء، بنشاط مع فريق المبيعات الدولي لاستكشاف سبل التعاون المحتملة في خطوط أنابيب الحماية من الحرائق.أعرب السيد جايمي سوتو، المدير العام لمنطقة التجارة الحرة في إكيكي، عن اهتمامه الكبير بخطوط أنابيب ERA، على أمل تعميق التعاون مع منطقة إكيكي.وتبادل الجانبان بطاقات العمل بطريقة ودية وناقشا بشكل فعال المسائل ذات الصلة.


سوق تركيب الأنابيب


بعد الاجتماع، قام وفد Iquique، مع فريق مبيعات ERA، بزيارة غرفة العينة.خلال هذه الجولة، قدم مدير العملاء وانغ تشي مجموعة واسعة من نطاق أعمال شركة ERA ومنتجاتها، بما في ذلك مواد مختلفة مثل PVC، وPPR، وHDPE، وCPVC، وPB، المستخدمة على نطاق واسع في الشبكات البلدية، ومشاريع البناء، وخطوط الأنابيب الصناعية، والحماية من الحرائق، و اتصالات الطاقة ، من بين قطاعات أخرى.وأبدى الوفد اهتمامًا وتقديرًا كبيرًا بمنتجات ERA الاستثنائية، والتقطوا الصور مع المنتجات واحدة تلو الأخرى.


سوق الأنابيب تركيب الأنابيب لسوق شيلي


وانتهت زيارة الوفد التشيلي بنجاح في أجواء ودية وتعاونية.وأعرب الجانبان عن رغبتهما في زيادة تعميق التعاون وتطلعهما لاستكشاف فرص جديدة للتنمية المتبادلة في المستقبل، وخاصة في سوق أمريكا الجنوبية في تشيلي.


سيؤدي عقد هذا الاجتماع بنجاح إلى تعزيز العلاقة التعاونية بين ERA ومنطقة إيكيكي في تشيلي وتوفير فرص جديدة للتعاون المستقبلي في قطاع خطوط الأنابيب في تشيلي.ويلتزم الطرفان بتعزيز التنمية المنسقة لمنطقة إيرا ومنطقة إيكيكي، للوصول باستمرار إلى آفاق جديدة.

اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong