بيت » أخبار » أخبار » محطة ليانيونقانغ تيانوان للطاقة النووية

محطة ليانيونقانغ تيانوان للطاقة النووية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

ليانيونقانغ، مقاطعة جيانغسو


مع تعزيز العولمة الاقتصادية، أصبحت الاتجاهات القائمة على المعرفة والجماعية وتأثيرات الحجم والتكتل مصادر ربح جديدة للنمو الصناعي، وظهرت العديد من المجمعات الاقتصادية المهنية واسعة النطاق ومجمعات التعاون الصناعي.


وفي المشهد الإقليمي الذي يشهد تنافسية متزايدة اليوم، أصبحت المجمعات الصناعية الناقل الرئيسي للتجمعات الصناعية المحلية ووسيلة حاسمة لتعزيز القدرة التنافسية الإقليمية.يلعب بناء خطوط الأنابيب دورًا لا غنى عنه في تطوير المؤسسات داخل هذه الحدائق.قد لا يكون مرئيًا دائمًا، لكن كل شيء داخل هذه المناطق الصناعية يرتبط به ارتباطًا وثيقًا.

آلة pe

تخطط محطة تيانوان للطاقة النووية في ليانيونقانغ لإنشاء 8 وحدات مفاعل نووي بقدرة مليون كيلووات، مع مساحة متبقية لأربعة إضافية: قامت المرحلة الأولى من المشروع ببناء وحدتين مفاعلتين روسيتين تعملان بالماء المضغوط من طراز AES-91 تصل طاقتهما إلى 1.06 مليون. -كيلووات.


وتبلغ مدة خدمة وحدات المفاعل 40 عامًا.وهي تحافظ على معدل قدرة سنوية لا يقل عن 80%، وتولد 14 مليار كيلووات/ساعة من الكهرباء سنويًا.


وتمثل محطة تيانوان للطاقة النووية تعاونا هاما في مجال التكنولوجيا الفائقة بين الصين وروسيا في مجال الطاقة النووية، مدفوعا بالرغبة المتبادلة في تعميق الثقة السياسية وتوسيع التجارة الاقتصادية وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.ويعد هذا أكبر مشروع للتعاون الفني والاقتصادي بين البلدين حتى الآن.كما أنه أحد مشاريع بناء الطاقة النووية الرئيسية في إطار 'الخطة الخمسية التاسعة' للصين.


منتجات خطوط الأنابيب البلدية التابعة لشركة ERA، مثل أنابيب الضغط ووصلاتها HDPE, أنابيب البولي إيثيلين المركبة المقواة بالأسلاك الفولاذية، و HDPE الأنابيب المموجة ذات الجدار المزدوج، تم استخدامها في بناء المرحلة الثانية من محطة الطاقة النووية.ومع بدء تشغيل المرحلة الثانية من محطة الطاقة النووية، فإن ذلك يؤدي إلى تعميق الثقة السياسية بين الصين وروسيا، وتعزيز التجارة الاقتصادية، وتعزيز التعاون الاستراتيجي.


تجهيزات الأنابيب hdpe.


يلعب التنفيذ السلس لهذا المشروع دورًا حاسمًا في تعزيز تنمية الاقتصاد المحلي وضمان التنمية الآمنة والفعالة لصناعة الطاقة النووية في الصين.وبالإضافة إلى ذلك، من المهم تعزيز وتعميق التعاون في مجال الطاقة النووية بين الصين وروسيا.


محطة ليانيونقانغ تيانوان للطاقة النووية


اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong