بيت » المدونات » مدونة » لماذا نحتاج مزاريب المطر؟

لماذا نحتاج مزاريب المطر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تنتمي سلسلة مزراب المطر إلى نظام تجميع مياه الأمطار تستخدم على نطاق واسع في الفيلا ذات المستوى الأدنى والإقامة والمدرسة والمستشفى.إنها تتميز بمزايا مثل المظهر الجذاب، وخفيفة الوزن، ومريحة في الاتصال، والمتانة العالية، ومقاومة درجات الحرارة العالية، ومقاومة الأكسدة مما يجعلها أيضًا أكثر شيوعًا في العالم، وآفاق السوق جيدة جدًا.


مزرابمزراب

















مزراب هي واحدة من أهم وسائل الحماية ضد العناصر الموجودة في منزلنا.جمع جريان السطح الناتج عن مياه الأمطار وذوبان الثلوج ونقله من الجوانب والأساسات إلى المكان الأقل ضررًا.منذ مزراب هي جانب مهم للحفاظ على سلامة أي منزل، فمن المهم اتخاذ قرار مستنير عند النظر في الأنماط والمواد المتاحة.وعندما تتعرض مزاريب المطر للتلف أو الانسداد، فإن الماء سيذهب إلى مكان ما.والأسوأ من ذلك، إذا أتيحت لك الفرصة، يمكن للمياه أن تدمر أي جزء من منزلك تقريبًا.


كيف تعمل مزاريب المطر؟

يقوم سقف منزلك بتصريف مياه الأمطار إلى المزاريب لحماية منزلك من المطر.تكون المزاريب الموجودة في الأعلى مفتوحة لتجميع مياه الأمطار الخارجة من السقف وتوجيهها إلى ماسورة التصريف.ماسورة التصريف هي جزء مغلق رأسياً من نظام الميزاب الذي يوجه المياه من السقف إلى الأرض.يقوم نظام الصرف الخاص بك بتوجيه المياه بعيدًا عن أساس منزلك.


لماذا غالبا ما يتم انسداد مزاريب المطر؟

بشكل عام، يحدث انسداد الحوض بسبب تراكم الأوراق.المدينة التي نعيش فيها مليئة بالأشجار، وفي الخريف، أو بعد العاصفة، تتساقط أوراق كثيرة في الحوض الصغير.ومع مرور الوقت، تراكمت الأوراق، وانسدت في المكان المؤدي إلى مصب ماسورة مياه الأمطار.بالإضافة إلى الأوراق، قد يسقط حطام آخر في الحوض بمرور الوقت، مثل أكواز الصنوبر المتساقطة من أشجار الصنوبر.ولكن إذا لم تكن هناك أوراق، يمكن للحطام الصغير المعتاد أن يتدفق إلى أسفل الحوض.فرص الحجب ليست كبيرة.بعض المنازل، وخاصة تلك الموجودة في المنطقة الجديدة، لا يوجد بها أي أشجار مزروعة حولها، أو لا توجد أشجار يمكن أن تكون أطول من حوض المطر.ونادرا ما تواجه مثل هذه المنازل مشكلة انسداد حوض المطر.


إذًا كيف يجب أن نعتني بنظام الحضيض الخاص بي؟

قم بتنظيف وفحص نظام الميزاب الخاص بك مرة واحدة على الأقل في السنة.من الضروري للغاية العثور على متخصص لتنظيف مزاريب المطر مرة واحدة سنويًا بعد موسم الأمطار أو إزالة جميع الأوراق بنفسك.اعتمادًا على عدد الأشجار القريبة من منزلك، قد تحتاج إلى تنظيف المزاريب كثيرًا.


أبعدي تلك المياه عن منزلك!حتى لو كان مزرابك يعمل بكامل طاقته، يجب أن تكون المياه الموجودة في ماسورة التصريف بعيدة عن مؤسستك.يمكن أن يتسبب الماء في تشقق مؤسستك وإتلافها ويسبب أضرارًا هيكلية كبيرة.


بدون مزاريب المطر، سوف ترى الكثير من المشاكل في منزلك.وهناك العديد من الأسباب لتثبيت مزاريب المطر.سوف تستنزف المياه من منزلك بطريقة مرتبة.لا داعي للقلق حول الأقبية المغمورة بالمياه أو المتسربة أو معاناة الأسطح حول منزلك.

اتصل بنا

مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong