بيت » أخبار » أخبار » قيمة العلامة التجارية ERA: 14.13 مليار يوان صيني!

قيمة العلامة التجارية ERA: 14.13 مليار يوان صيني!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

منتدى قمة تطوير العلامة التجارية الصينية


في 11 مايو 2023، انعقد 'إصدار معلومات تقييم قيمة العلامة التجارية الصينية لعام 2023 ومنتدى قمة بناء العلامة التجارية الصينية' في ديتشينغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين.تم تنظيم هذا الحدث بشكل مشترك من قبل وكالة أنباء شينخوا، والحكومة الشعبية لمقاطعة تشجيانغ، وجمعية ترويج بناء العلامة التجارية الصينية، وجمعية تقييم الأصول الصينية.وتم إصدار 'معلومات تقييم قيمة العلامة التجارية الصينية لعام 2023' خلال المنتدى.


مع قيمة علامة تجارية تبلغ 14.13 مليار يوان ومؤشر قوة العلامة التجارية 842، احتلت ERA Co., Ltd. المرتبة الرابعة في فئة العلامات التجارية للمنتجات.


تقييم العلامة التجارية تم عقد القيمة، التي تم إجراؤها بشكل مشترك من قبل جمعية ترويج بناء العلامة التجارية الصينية، ووكالة أنباء شينخوا، وجمعية تقييم الأصول الصينية، ومؤسسات أخرى، لمدة عشر سنوات واكتسبت اهتمامًا واسع النطاق.وهي تحظى بتقدير كبير في مختلف القطاعات بسبب مبادئها في التقييم 'العلمي والعادل والمنفتح والمعترف به'.


هذا العام، شاركت 1068 علامة تجارية في التقييم، تمثل شركات رائدة من مختلف الصناعات والمنافسة الشرسة للعلامات التجارية.غطت نتائج التقييم التي تم إصدارها هذه المرة 720 علامة تجارية، بقيمة إجمالية للعلامة التجارية تبلغ 10,151 مليار يوان، وهو ما يمثل متوسط ​​نمو قدره 1.4% مقارنة بالعام الماضي.


على مدار الأربعين عامًا الماضية، قامت شركة ERA Co., Ltd. بالاستكشاف العميق وبناء نظام داخلي متكامل لتنمية العلامة التجارية وإنشائها وإدارتها، مما أدى إلى إنشاء آلية ربط بين العلامة التجارية والمنتج والبحث والتطوير والسوق.لقد قدموا خدمات مدروسة للمستهلكين ودعمًا قويًا للمشاريع الكبرى والأعمال الهندسية.باعتبارها لاعبًا رائدًا في صناعة الأنابيب البلاستيكية، فإن تجهيزات الأنابيب الخاصة بشركة ERA Co., Ltd.، ذات الأداء المتميز والخدمة الممتازة، قد تم استخدامها على نطاق واسع في المشاريع الوطنية الرئيسية ومشاريع المساعدات الدولية، مثل مشروع هونغ كونغ-تشوهاي-ماكاو. الجسر، ومطار بكين داشينغ الدولي، ومنطقة شيونغآن الجديدة، ومركز شنتشن للمؤتمرات والمعارض، ومشروع مياه الشرب المباشر في فنزويلا.


حاليًا، تغطي شركة ERA المحدودة 140 دولة ومنطقة، مع تصدير المنتجات إلى آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا وأفريقيا، مما يجعلها بطاقة عمل مشرقة 'صنع في الصين'.إنهم يحققون بنشاط مهمة علامتهم التجارية المتمثلة في 'جعل النقل السلس خاليًا من القلق، وخلق عالم أفضل' ونقل رؤية 'خلق حياة سعيدة' إلى المجتمع.


قيمة العلامة التجارية ERA تبلغ 14.13 مليار يوان صيني!


اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong