بيت » أخبار » أخبار » سباكون Super ERA ---- مسابقة مهارات السباكة

سباكون Super ERA ---- مسابقة مهارات السباكة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

سوبر إيرا كرافتسمان |اختتام مثالي لمسابقة الدعوة لمهارات الماجستير في المياه والكهرباء في الصين (محطة هوايان)


في 30 يوليو، تم بنجاح عقد مسابقة الدعوة لأفضل مهارات الماجستير في مجال المياه والكهرباء في الصين (محطة Huai'an) Super ERA Craftsman في Bode Hardware Building Materials Home Plaza.وركز الحدث على العاملين في الصناعة وعرض الحرف اليدوية الجديدة، وعزز روح الحرفية ونقل مفهوم صحي.


الجزء 01


يكمن الجوهر والقيمة الحقيقية في موهبة المبدع وجهوده، وحتى أصغر التفاصيل تتطلب تحسينًا ورعاية دقيقة لتحقيق النتيجة المثالية.

هذه المرة، قاموا بتفسير الحرفية من خلال الأفعال.


في هذا الحدث، لخص ليو يشواي، مدير مركز السوق في شركة ERA Co., Ltd.، الهدف الأصلي للحدث على أنه نشر الاتجاه الاجتماعي للحرفية، ووراثة روح الحرفية في ERA، ونقل الإيمان بالحرفية في إتقان العمال، ومشيدًا بمثابرة عقيدة الصنعة.وأعرب عن أمله في أن يتم من خلال هذا الحدث ربط 'الميل الأخير' من الحرفية.


DSC04382


كما أعرب Lv Wanhong، نائب رئيس غرفة تجارة خدمات الديكور في Huai'an، عن فهمه للحرفية في الموقع.وكسر 'روح الحرفية'، وشدد على أن العنصر الأساسي للتميز لا غنى عنه.يركز الحرفيون على الدقة وتفسير الإيمان بكل التفاصيل.


تم إصدار الفيلم الترويجي لحرفي Super ERA في محطة تايتشو في مكان المسابقة، مما سمح للسباكين والكهربائيين بالخروج من وراء الكواليس وتقديم عشر سنوات من الحرفية، والتي تناقلتها الأجيال مثل تشكيل السيف. إن عملية اللحام مرارًا وتكرارًا هي طريقتهم في وراثة الصنعة بمهاراتهم الخاصة.


الجزء 02


الكشف عن المهارات في كل بوصة، ورؤية الفصول الحقيقية في التفاصيل الدقيقة

هذه هي قدرة وروح الحرفيين.


DSC04448


قبل بدء المنافسة، أدى تشن شياو بينغ، خبير مركز الشباب الوطني وكبير الفنيين في مقاطعة تشجيانغ، والعامل النموذجي في مقاطعة تشجيانغ، القسم في الموقع، مما يضمن نزاهة هذه المسابقة وحيادها وشفافيتها.


DSC04483


ومن الجدير بالذكر أنه في الجولة الثانية من المسابقة، أظهر كل متسابق إبداعه من خلال لحام وصلات الأنابيب العادية بأشكال مختلفة، وهو الأمر الذي كان مذهلاً.


DSC04626


في النهاية، وبعد مسابقتين مكثفتين، تم الإعلان عن العشرة الأوائل من رؤساء العمال والفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية لمسابقة مهارات الحرفيين Super ERA واحدًا تلو الآخر.


في هذا الحدث، تم إنشاء مختبر متنقل لشركة ERA لعرض مزايا منتجات ERA بشكل مرئي من خلال مقارنة المؤشرات المختلفة مثل درجة تشوه النحاس والمواد الخام الشفافة والجدران الداخلية للأنابيب، مما يترك انطباعًا أعمق عن علامة ERA التجارية على مستوى العالم. عام.


DSC04696


تمت رعاية هذه المسابقة من قبل شركة ERA Co., Ltd.، ونظمتها شركة Yuanchuang الثقافية للإعلام، وتم تنظيمها بشكل مشترك من قبل جمعية صناعة الديكور Huai'an وBode Hardware Building Materials Home Plaza.

اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong