بيت » أخبار » أخبار » حصلت ERA على شهادة جمعية التصنيف الصينية

حصلت ERA على شهادة جمعية التصنيف الصينية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
sharethis sharing button

في 12 فبراير، تم تمرير أنابيب ووصلات البولي إيثيلين (PE) من ERA، وأنابيب ووصلات البولي بروبيلين (PP-R)، والأنابيب المركبة المقواة بشبكة سلكية من الصلب من البولي إيثيلين (PE)، وأنابيب ووصلات البولي فينيل كلورايد (PVC-U) لخطوط الأنابيب البلاستيكية البحرية. تدقيق شهادة جمعية التصنيف الصينية (CCS) وحصلت على شهادة الموافقة على مصنع CCS.تعترف الشهادة بنطاق التطبيق الرئيسي لأنظمة الأنابيب غير المقاومة للحريق في الأسطح المفتوحة والكبائن والمقصورات المعزولة والمساحات الفارغة وأنفاق الأنابيب وأنظمة الأنابيب غير المقاومة للحريق في السفن والمرافق البحرية.


من أجل استكشاف سوق جديدة والمواءمة مع استراتيجية العمل، بدأت الشركة عملية اعتماد CCS في أبريل 2022. واتباعًا لمتطلبات معايير اعتماد CCS، طورت الشركة وثائق فنية بما في ذلك إجراءات مراقبة الجودة ومخططات اختبار النوع للمنتجات البحرية.خلال فترة التقييم، قام مساحو CCS بمراجعة شاملة لمعدات الإنتاج وتدفق العمليات ومراقبة الجودة وطرق اختبار المنتجات المعتمدة.لقد أجروا العديد من اختبارات الأداء الفني مثل الضغط الداخلي والضغط الخارجي وانتشار اللهب المنخفض على أنظمة الأنابيب التي تم أخذ عينات منها ذات الأحجام القصوى والدنيا.كما قاموا بالتحقق من سجلات الإنتاج والوثائق الفنية ومؤهلات الموظفين.وبفضل الجهود المنسقة لمختلف الإدارات داخل الشركة، تم إكمال عملية الاعتماد بنجاح.


جمعية التصنيف الصينية (CCS) هي المؤسسة الوطنية لفحص تكنولوجيا السفن والمنظمة المتخصصة الوحيدة في الصين العاملة في خدمات فحص تصنيف السفن.تعتبر شهادة اعتماد CCS بمثابة تصريح رسمي للشركات التي تدخل القطاع البحري والقطاعات الصناعية ذات الصلة.يتمتع بمهنية وسلطة عالية.


اتصل بنا

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong