بيت » المدونات » مدونة » المنتج المدني —— CPVC

المنتج المدني —— CPVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. ما هو CPVC للاستخدام المدني؟

أنابيب CPVC، أنابيب CPVC

CPVC عبارة عن نظام أنابيب ضغط بلاستيكي عالي الحرارة تم تقديمه لأنظمة السباكة الصالحة للشرب في عام 1959. كما تم استخدامه على نطاق واسع في أنظمة مرشات الحريق منذ عام 1985. وتُستخدم هذه المادة أيضًا في العديد من تطبيقات الأنابيب الصناعية والمعالجة.


2. هل يمكنني استخدام CPVC لخط المياه الرئيسي؟

CPVC عبارة عن لدن حراري مصمم خصيصًا وبنيته الجزيئية تجعله مختلفًا عن البلاستيك التقليدي.هيكلها الداخلي يجعلها خيارًا مثاليًا لأنابيب المياه الساخنة والباردة.


3. هل يجب أن أستخدم PVC أو CPVC لخط المياه الرئيسي؟CPVC، تركيبات CPVC

يعتبر PVC هو الأفضل لتطبيقات المياه الباردة وأنظمة الضغط وغير الضغط بينما يعتبر CPVC أفضل لتطبيقات المياه الساخنة وإمدادات المياه ورشاشات الحريق.


4. متى يجب أن أستخدم أنابيب CPVC؟

يوصى بـ CPVC للتطبيقات التي تتجاوز فيها درجة الحرارة القصوى 140 درجة فهرنهايت، ولكنها تظل تحت الحد الأقصى لتصنيف CPVC وهو 200 درجة فهرنهايت.هناك عامل حاسم آخر في تحديد المواد التي سيتم استخدامها وهو التركيب الكيميائي للوسائط التي يتم التعامل معها في تطبيقك.


5. ما هي عيوب أنابيب CPVC؟

لا يمكن لـ CPVC أن يتحمل درجات الحرارة العالية للغاية مثل الأنابيب النحاسية.إن CPVC غير مناسب للمناخات ذات التغيرات الشديدة في درجات الحرارة بسبب معامل التمدد الحراري العالي.تعد CPVC أكثر تكلفة من العديد من خيارات الأنابيب الأخرى.


تركيب cpvc


6. ما هي مدة بقاء CPVC في المنزل؟تركيب أنابيب cpvc

يعد PVC وCPVC الخيار الأكثر شيوعًا لخطوط الصرف في المباني الأحدث و'من المرجح أن يدوم أكثر من أي مالك منزل' بفضل العمر الافتراضي الذي يصل إلى 50 عامًا تقريبًا.علاوة على ذلك، فإن أنابيب PVC وCPVC تتحمل المطرقة المائية بشكل أفضل، لذلك لا 'تطرق' الأنابيب خلال فصل الشتاء.


7. هل أنابيب CPVC جيدة لأنظمة السباكة المنزلية؟

تعمل CPVC بشكل جيد جدًا كأنبوب توزيع مياه الشرب، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتطبيقات السباكة السكنية.على الرغم من عدم وجود العديد من الأكواد التي تتطلب استخدام CPVC، إلا أن خصائصها المتينة وطويلة الأمد تجعلها خيارًا ممتازًا في البيئات السكنية.


تركيب CPVC، صمام CPVC


اتصل بنا

مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!

احتل حجم تصدير الأنابيب البلاستيكية 'ERA' المرتبة الأولى في صناعة الأنابيب البلاستيكية في الصين لسنوات عديدة متواصلة، بينما احتل حجم الإنتاج والمبيعات المرتبة الثانية في هذه الصناعة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
رقم 1118، طريق هوانغجياو، شارع جيانغكو، منطقة هوانغيان، تايتشو، تشجيانغ، جمهورية الصين الشعبية
 86-576-84279933+
+86-13738606600
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة ERA المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong